إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
رانيا فريد شوقي

تستعد الفنانة رانيا فريد شوقي لمسلسل "ضربة معلم" الذي تشارك فيه البطولة للمرة الأولى مع الفنان محمد رجب.

أوضحت رانيا خلال حوارها ببرنامج ET بالعربي، أن الشخصية اسمها "تباهي" وهو ما لفت انتباهها للغاية في الدور، قائلة: "حتى قلت للأستاذ المؤلف أحمد عبد الفتاح عاجبني الاسم قوي جبته منين، هي شخصية مش شعبية قوي متوسطة، تزوجت من رجل كبير وورثت عنه مشغل وبتربي أختها الأصغر منها وبنت جوزها، سيدة أعمال وست جدعة طيبة بس مش من الطبقة العالية، بتقابل جابر اللي هو النجم محمد رجب بالصدفة من خلال جدعنته فموقف ما معها، وبتساعده إن هو يشتغل"، وتابعت "مش عايزة أحرق الأحداث".

وعن موافقتها على المسلسل، قالت رانيا: "اللي شجعني على الدور إني بقالي فترة ما عملتش بالشخصية الشعبية، والدور حلو قوي والقصة جميلة وأول مرة اتعامل مع النجم محمد رجب والكاتب الرائع الأستاذ أحمد عبد الفتاح، والمخرج إسماعيل فاروق، سعيدة بالتعامل لأول مرة معاهم، والدور شديني".

تابعت: "طبعاً مسلسل ضربة معلم هو مسلسل إجتماعي شعبي فيه الحارة المصرية ومليان بمواقف حياتية كلنا منمر بيها، مالوش دعوة بالفتوات خالص. والشخصية حتكون في صراع مع عيلة الزوج المتوفي، والمفروض هو 45 حلقة ومش عارفة العرض امتى بس يقال انه في شهر نوفمبر".

يذكر أن رانيا فريد شوقى يعرض لها حاليا مسلسل "قوت القلوب"، من بطولة ماجدة زكى، خالد زكى، سهر الصايغ، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

اقرأ أيضا:

تسجيل صوتي- أحمد الفيشاوي لمحمد رمضان: مش هقبل اعتذارك

فيديو- منى إش إش تحتفل بخطبة ابنتها: شوفتوني وأنا حماة!