مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث: الثلاثاء، 22 سبتمبر، 2020
أشرف عبد الباقي

كشف الفنان أشرف عبد الباقي، عن نشاطاته المختلفة خلال فترة حظر التجول التي فرضت ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة خلال الأشهر الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأضاف عبد الباقي، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة dmc: "جبت بذور بتنجان وطماطم وفلفل، والطماطم طلعت فلفل، وزرعت 3 وحدات بتنجان، وأنا معنديش أي خبرة في الزراعة، وكنت مبسوط باللي زرعته، وطلعت 4 وحدات بامية".

وأشار إلى أن عدم تضايقه من قرار حظر التجوال الذي اتخذته الدولة لمواجهة جائحة فيروس كورونا وسعيه لعمل أشياء مفيدة مثل الزراعة خلال هذه الفترة.

يذكر أن آخر أعمال عبد الباقي كان مسرحية "جريما في المعادي" هي تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.

مسرحية "جريما في المعادي"، أو "the play that goes wrong" هي رواية كوميدية انجليزية والتي حصل أشرف عبد الباقي على حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و Henry shields.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلتين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويقدمه عدد من النجوم الشباب، ومن إنتاج شركة "وورك شوب" للإنتاج الفني.


اقرأ أيضا

مصحف وسجادة صلاة في يد سما المصري أثناء جلسة محاكمتها في الفيديوهات المخلة!

بعد تهديده في تونس.. تفاصيل إنقاذ تامر حسني وإيهاب توفيق لعمر كمال