ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 21 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
ميرهان حسين وسوسن بدر

كشفت الفنانة ميرهان حسين عن طريقة جديدة لمواجهة المتحرشين هاتفيًا.

نشرت حسين عبر حسابها على Instagram، مقطع فيديو وهي تغير نبرة صوتها عن طريق استنشاق غاز الهيليوم من بالونة، مؤكدة أنها بهذه الطريقة ستتخلص من المعاكسات والاتصالات المزعجة.

علقت الفنانة سوسن بدر على الفيديو قائلة: "عجبتني الفكرة"، لترد عليها ميرهان حسين مازحة: "بس مفيش بلالين هيليوم عند الفراعنة".

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل "ختم النمر" بطولة أحمد صلاح حسني ونسرين طافش، إسلام جمال، تامر ‏شلتوت، ‏عفاف شعيب، ومن إنتاج "سينرجي"، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج‎.


يشار إلى أن سوسن بدر تنشغل هذه الأيام في تصوير دورها في مسلسل "خيط حرير" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة مي عز الدين ونيقولا معوض وهنادي مهنى وعدد من النجوم.

كما شاركت في رمضان 2020 في مسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، ‏وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وكذلك في مسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، باسم مغنيه، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضًا:

بعد تهديده في تونس.. تفاصيل إنقاذ تامر حسني وإيهاب توفيق لعمر كمال

فقدت السمع لآخر حياتها... عمر الشريف يحكي كواليس صفعته لـ سناء جميل في "بداية ونهاية"