ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 21 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
سماح أنور ومحمد صبحي

تحدثت الفنانة سماح أنور عن دور الفنان محمد صبحي في حياتها الفنية، وحكت كواليس أول مشهد جمعهما في مسلسل "سنبل بعد المليون".

أضافت أنور في لقاء مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc" على قناة "dmc"، "محمد صبحي فنان عظيم، وأنا استفدت منه كأستاذ مش كزميل"، مشيرة إلى أنها كانت صغيرة عندما بدأت التمثيل معه لأول مرة، وكانت كفتاة يافعة معتدة بنفسها كثيرًا، وزاد شعورها بثقتها بعض الكلام الذي قاله لها بعض الأشخاص أن محمد صبحي مجرد ممثل وزميل : "زيك زيه أنتي ممثلة وهو ممثل مينفعش يقولك تمثلي ازاي".

تابعت سماح أنور أنه طلب منها في أول مشهد أن تأخذ نفس قبل أن تبدأ في تمثيله خلال بروفة الترابيزة، فتساءلت مستغربة: "نفس إيه؟ هو حضرتك مش ممثل زيي هو أنا أقدر أقول لحضرتك تمثل ازاي"؟ فتراجع صبحي عن نصحه قائلا: "أنا آسف اعملي اللي أنتي عايزاه"، مؤكدة أنها خافت كثيرا حين قال لها ذلك ولكنها أدته.

أشارت سماح أنور أن محمد صبحي رجل صناعة أفلام، فهو لا يعمل مع أحد ولكنه يصنع العمل كاملًا.

يذكر أن سماح أنور، شاركت مؤخرًا، في فيلم "استدعاء ولي عمرو" مع حورية فرغلي، ومحمد عز، ومحمد لطفي، ومي كساب، وانتصار، وصبري فواز، وأماني كمال، وإيمان السيد، ومحمد يونس، وكلوديا حنا، وحمادة الليثي، ومحمد مرزبان، وندى بهجت، والطفل فارس عامر، والطفلة شهد، تأليف محمد سمير مبروك، إنتاج شركة الفارس لمالكها وائل عامر، إخراج أحمد البدري.

يشار إلى أن سماح أنور شاركت في رمضان 2019 في الحدوتة الثالثة من مسلسل "بدل الحدوتة 3" مع دنيا سمير غانم.

اقرأ أيضًا:

بعد تهديده في تونس.. تفاصيل إنقاذ تامر حسني وإيهاب توفيق لعمر كمال

فقدت السمع لآخر حياتها... عمر الشريف يحكي كواليس صفعته لـ سناء جميل في "بداية ونهاية"