محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يونيو، 2009
نور

بدأ تصوير مشاهد الفنانتين التركيتين توبا بويكستون أو "لميس" بطلة مسلسل سنوات الضياع، وسونغول أودان أو "نور" بطلة مسلسل "نور"، في الجزء الثالث من المسلسل السعودي الكوميدي "بيني وبينك".

أبدت "لميس" استجابة سريعة في تعلم بعض كلمات اللغة العربية، خاصة أن دورها يتطلب منها استخدام بعض الكلمات العربية، ووصف الفنان السعودي حسن عسيري لميس بصاحبة الذاكرة القوية التي تساعدها على الحفظ بسرعة، حسب موقع "العربية نت".

تلعب "لميس" في المسلسل دور "زوجة مسيار" للشيخ "دنحي" الذي يجسد شخصيته الممثل حسن عسيري، وعلى رغم من أنها التجربة الأولى لها في مسلسل عربي، إلا أنها تأقلمت سريعاً مع الأجواء، وقالت: "أعرف أن لي جمهوراً كبيراً في العالم العربي، وتحديداً في السعودية، لذلك وافقت على المشاركة في المسلسل، الذي علمت أنه يحظى بشعبية واسعة في الخليج".

وامتدحت لميس المعاملة الراقية التي تلقاها من إدارة الإنتاج ومن الممثل حسن عسيري بشكل خاص، قائلة: "إنه مسئول عن تعليمي بعض الكلمات العربية، ويساعدني في فهم تفاصيل الدور قبل تصوير كل مشهد".

وعلى جانب آخر، بدأت "نور" تصوير أول مشاهدها في المسلسل الذي تقوم فيه بدور "زوجة مسيار" للممثل فايز المالكي، الذي يؤدي دور "مناحي".

وذكرت بعض التقارير أن منتج المسلسل عرض على البطلتين التركيتين أربعين ألف دولار لكل منهما مقابل القيام بالدور القصير، واضطر لزيادة المبلغ إلى خمسين ألفا بعد أن رفضته كلتا الممثلتين، خاصة بعد شهرتهما الكبيرة في الوطن العربي، بعد نجاح مسلسلي "سنوات الضياع" و"نور" الكبير عند عرضهما على الشاشات العربية.