ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

قال الفنان أحمد العوضي إنه كان حريصًا على العمل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة في مسلسل "لآخر نفس" الذي جمعهما في وقت سابق، وحكى كيف تعرف عليها في كواليس المسلسل.

أحمد العوضي: هذا هو فرق العمر الحقيقي بيني وبين ياسمين عبد العزيز

صرح العوضي في لقائه اليوم مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" على قناة cbc أنه عندما رآها لأول مرة في كواليس "لآخر نفس" وضع خطة للجلوس بجانبها بدلًا من جلوسه بجوار المخرج حسام علي، ثم أخبرها بأنه نسي نسخة السيناريو الخاصة به وسألها أن يقرأ معها، فوافقت وبعد بعض الوقت أخذ في المزاح معها فضحكت.

أضاف أحمد العوضي أنهما ارتبطا لفترة طويلة، دون علم أحد وقال: "ارتبطنا واتخانقنا وسيبنا بعض ورجعنا، كان ممكن العلاقة دي ما تكملش فليه تتحسب عليها"؟

أكد العوضي أنه تزوج من ياسمين عبد العزيز قبل حفل عيد ميلادها الذي أثارت صوره جدلًا واسعًا عند نشرها، برغم عدم جلوسه طيلة الوقت بعيدا عنها، مشيرًا إلى أنهما اتفقا على الإعلان في شهر رمضان كما حدث.

يذاع برنامج "معكم" يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، على قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء.

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز قد استقرت على الاستعانة بزوجها الفنان أحمد العوضي ليشاركها بطولة مسلسلها القادم، الذي تحضر له لموسم رمضان 2021.

المسلسل يقوم حاليا على كتابة حلقاته الأولى عمرو محمود ياسين، وسيخرجه مصطفى فكري، وهما نفس فريق عمل آخر مسلسلاتها "ونحب تاني ليه". ويتمّ حاليا اختيار باقي الأبطال وسيكون من نوع دراما اجتماعية رومانسية.

وبهذا سيصبح هذا المشروع ثاني لقاء فني يجمع بين ياسمين والعوضي بعد مسلسل "لآخر نفس" والذي شهد بداية قصة الحب بينهما عام 2019.

يذكر أن أحمد العوضي أعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز في أول مايو الماضي، حيث غير كلاهما الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما ‏الشخصية على ‏Facebook‎‏ بدون مراسم احتفال بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.‏

اقرأ أيضًا:

مراد مكرم عن حبس أحمد حسن وزينب: غل مالوش مثيل في التاريخ!

صور- بيان النيابة العامة بخصوص حبس أحمد حسن وزينب... انتقال رعاية ابنتهما إلى الجدة!