محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 4 سبتمبر، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 4 سبتمبر، 2005
اليسا تفوز بالميوزيك اوورد

أعلنت شركة روتانا للإنتاج الفني أن المطربة اليسا فازت بجائزة ميوزيك اوورد العالمية عن مبيعات ألبومها الأخير "أحلى دنيا".

وصرح نبيل المهدي المتحدث الإعلامي الرسمي لشركة روتانا لـfilbalad.com : " خبر فوز المطربة اليسا جاءنا من مركز الشركة الرئيسي بجدة ، وبأنها أعلنت إهداءها الجائزة للشعب اللبناني ولسمو الأمير وليد بن طلال مالك شركة روتانا المنتجة للألبوم".

وأضاف المهدي : "تم نفى الخبر من قبل لأن المبيعات المذكورة لدينا في في الشركة تؤكد أن ألبوم عمرو دياب الأخير "ليلي نهاري" هو الذي حقق أعلى مبيعات في الشرق الأوسط إلى الآن ، ولكن تم التأكد من فوز اليسا بالفعل بهذه الجائزة العالمية منذ أيام قليلة".

ثم تابع : "أقيم الحفل مساء الأربعاء 31 أغسطس الماضي في صالة كودك بالاس في هوليوود (كاليفورنيا) ، وحضر الحفل برفقة اليسا من الشركة مدير عام الشئون الفنية الأستاذ سالم الهندي".

من نايحة أخرى أعلن الموقع الرسمي لمسابقة الميوزيك اوورد العالمية عن قائمة الفائزين بالجوائز هذا العام ، وفازت من لبنان المطربة اليسا في فئة "أفضل مبيعات لفنان على مستوى العالم" أو best selling artists from around the world.

يذكر أن الفنان عمرو دياب فاز بهذه الجائزة مرتين عن ألبوم "نور العين" عام 1996 ، وألبوم "أكتر واحد بيحبك" عام 2001 ، كما فازت بها سميرة سعيد عن ألبوم "يوم ورا يوم" عام 2002 ، وفازت بها الفنانة لطيفة عام 2004 عن ألبوم "ماتروحش بعيد".