نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
أحمد حلمي

استعاد الفنان أحمد حلمي ذكريات أول أفلامه "عبود على الحدود".

أحمد فهمي يكشف نتيجة اختبار هنا الزاهد لفيروس كورونا

حكى خلال الجزء الثاني من لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، أن فيلم "عبود على الحدود" كان أول أفلامه السينمائية، وقتها كان قدم برنامجه للأطفال، واتصل به شخص من مكتب المخرج شريف عرفة وحدد معه موعد.

تابع حكايته أنه ذهب والتقى بعرفة، الذي طلب منه أن يغني فوقتها اختار أغنية "جانا الهوى" وغناها، فعاد وطلب عرفة منه أن يغنيها ولكن بطريقة كوميدية، فنفذ الطلب، ليخبره شريف عرفة أنه أخذ دور "سعيد".

أضاف، أنه عندما ذهب ليأخذ السيناريو ويتعاقد طلب هو 10 آلاف جنيه، لكن قالوا له إن ميزانية الدور 5 آلاف جنيه ولم يرفض، خاصة أنه تذكر سيدة قرأت له الفنجان من قبل وأخبرته أنه سيتلقى مبلغا صغيرا من عمل ما وعليه أن يقبل به.

وتذكر أنه كان يظن أن دوره سيكون صغيرا لكن فوجئ أن شخصية "سعيد" لها مساحة في الفيلم، مؤكدا أن فترة التصوير والعمل مع شريف عرفة كان من أجمل وأمتع الفترات.

فيلم "عبود على الحدود" من بطولة علاء ولي الدين، كريم عبد العزيز، غادة عادل، أحمد حلمي، حسن حسني، عزت أبو عوف، ‏ألفت سكر، سعيد طرابيك، محمود عبد المغني، طارق عبد الفتاح، ياسمين جيلاني، سامي سرحان، أحمد عقل، محمد يوسف، إيناس ‏نور، كمال سليمان، حنان الطويل، قصة وسيناريو وحوار أحمد عبد الله، ومن إخراج شريف عرفة، الفيلم طُرح للعرض في 21 ‏يوليو عام 1999.‏

اقرأ أيضا:

فيديو إباحي على موقع بورن عالمي يرسل هدير الهادي للجنايات

موقف محرج لأحمد حلمي مع حازم إمام بسبب غيرته على منى زكي