FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
عمر كمال

أكد الفنان عمر كمال في لقائه مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج The insider بالعربي أنه تفاجأ بقرار شطبه من نقابة المهن الموسيقية مستغربا في الوقت نفسه سبب منعه من الغناء في تونس رغم أن قرار المنع الذي صدر بحقه سابقا كان يقتصر على الحفلات داخل مصر.

حقيقة تعليق ريم البارودي على خضوع أحمد سعد لعملية تجميل

 
اعتبر كمال أن تعاونه مع حسن شاكوش وحمو بيكا من أسباب شطبه من النقابة، لكن في نفس الوقت يعرف جيدا أنهم نجحوا سويا وأضافوا لبعضهم البعض واستطاعوا أن يحققوا مليار مشاهدة في 6 أغاني بفترة قصيرة وهذا ما يؤدي الى استحالة انفصالهم.

وحتى اليوم لم يتواصل عمر كمال مع النقابة، لكنه أكد أن فور عودته إلى القاهرة من دبي سيحاول الاجتماع بالأعضاء للوصول إلى نتيجة مرضية لجميع الأطراف متمنيا أن يتم عمل وثيقة بينه وبين النقابة لتقنين أغاني المهرجانات طالبا من الأعضاء أن يعتبروه مثل ابنهم ويساعدونه على حل الموضوع.
 
وفي ختام اللقاء أشار عمر الى أن نقابة الممثلين هددت بوقف فيلم "زنزانة 7" إذا لم يتم حذف مشاهده في الفيلم الذي شارك فيه بمشاهد عديدة لذا الأغنية الدعائية للفيلم ستصدر فقط بصوته من دون أي مشاهد له.

يُذكر أن عمر كمال وحسن شاكوش طرحا مؤخرا دويتو غنائي جديد عبر موقع الفيديوهات الشهير YouTube، بعنوان "هنعمل لغبطيطا" حقق نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا:

فيديو إباحي على موقع بورن عالمي يرسل هدير الهادي للجنايات

موقف محرج لأحمد حلمي مع حازم إمام بسبب غيرته على منى زكي