نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
ريم البارودي

نفت الفنانة ريم البارودي تعليقها على صورة الفنان أحمد سعد التي نشرها طبيب التجميل شادي إسماعيل، قبل وبعد خضوعه لعملية تجميل في الفك والتي يطلق عليها نحت الوجه مع الفيلر.

طبيب تجميل ينشر صورا لأحمد سعد قبل وبعد عملية نحت الوجه

كانت بعض الصفحات والمواقع تناقلت صورة لتعليق ريم على خبر إجراء سعد لعملية تجميل في الفك، به بعد الكلمات غير اللائقة.

من جانبها كتبت ريم توضيحا نشرته عبر حسابها على Instagram مؤكة أن هناك بعض الحسابات مزيفة باسمها، وقالت: "بسم الله الرحمن الرحيم، وعباد الله الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما صدق الله العظيم".

"نسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء وهذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيا ومن هذا المنطلق أؤكد من أنني لست من هذه النوعية ولا اتعامل بهذا الأسلوب، فضلا عن احترامي لنفسي وتربيتي وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم وأخيرا، سلاما عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة".

يشار إلى أن ريم البارودي تعاقدت مع قناة "النهار" على تقديم برنامج في رمضان المقبل.

يُذكر أن ريم البارودي شاركت في الموسم الرمضاني، بمسلسل "جمع سالم" من بطولة زينة ودلال عبد العزيز ومحمد شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، تآليف محمد ناير وإخراج إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا‎.‎

اقرأ أيضا:

فيديو إباحي على موقع بورن عالمي يرسل هدير الهادي للجنايات

موقف محرج لأحمد حلمي مع حازم إمام بسبب غيرته على منى زكي