نغم رضا
نغم رضا تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
آسر ياسين في "تراب الماس" ونيللي كريم في "حكاية بنت اسمها ذات" وخالد النبوي في "ممالك النار"

يجسد بعض الفنانين شخصيات مركبة منها المريض النفسي، أو المتكبر، ويظل الفنان مرتديًا زِي الشخصية محافظا على ملامحها النفسية لمدة أسابيع وأحيانًا شهور لحين الانتهاء من التصوير، وكثيرا ما يجد صعوبة في الرجوع لشخصيته الطبيعية بعد انتهاء العمل، مما يترتب عليه مواقف قد تكون محرجة أحيانا وقد تسبب مشاكل في أحيان أخرى..

ويعرض لكم FilFan.com في السطور التالية بعض من هذه القصص:

خالد النبوي

قال الممثل السوري يزن السيد، في حوار له مع الإعلامي هشام حداد، في برنامج "راحت علينا"، إن الفنان خالد النبوي كان يدخل موقع التصوير، في أثناء تصويرهم لمسلسل "ممالك النار"، ولا يُلقي السلام على أحد بحجة تقمصه لشخصية "طومان باي".

نيللي كريم

تحدثت الفنانة نيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" عن إصابتها بالاكتئاب بعد تجسيدها لشخصية "ذات" في مسلسل بنت اسمها ذات؛ نتيجة لعدم حبها لمظهر "ذات" عندما تقدمت في العمر، موضحة أنها في إحدى المرات عندما نظرت إلى نفسها في المرآة بعد ارتداء ملابس الشخصية ظلت تبكي، وطالبت بوقف التصوير.

آسر ياسين

تعرض الفنان آسر ياسين لمرض الاكتئاب، عقب تأديته لشخصية "طه حسين الزهار" في فيلم "تراب الماس"، وأوضح خلال استضافته في برنامج "معكم منى الشاذلي" أنه ظل يتعالج منه مدة 6 أشهر؛ حتى تمكن من الرجوع لحياته الطبيعية مرة أخرى.

نجلاء فتحي

قالت الفنانة نجلاء فتحي، في تصريح صحفي، إن فيلم "حب لا يرى الشمس" اتعبها نفسيًا بشكل كبير، فضلًا عن أن دورها في فيلم "الجراج" كان أصعب دور في حياتها، ولو عُرض عليها مرة أخرى لرفضته دون ندم.

ماجد المصري

لا يختلف الحال كثيرًا مع الفنان ماجد المصري عن خالد النبوي؛ ففي أثناء تجسيد الأول لشخصية "سيف الحديدي" في مسلسل "آدم" كان يدخل موقع التصوير دون إلقاء التحية على أحد، وظل فترة طويلة على هذا الحال حتى تمكن من الخروج من شخصية ضابط أمن الدولة المتعجرف.