محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 28 يونيو، 2009
هيفاء وأبو هشيمة في حفل الزفاف

بعد مرور أقل من شهرين على زواجها، بدأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تشعر بالحاجة إلى إشباع رغبة الأمومة بداخلها، وقررت بالاتفاق مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة إنجاب أطفال.

قالت هيفاء وهبي في حفل نظمه نادي "روتاري" الجيزة بمناسبة مرور شهر على عرض أول أفلامها السينمائية "دكان شحاتة": "قررت بالاتفاق مع زوجي التفرغ الفترة المقبلة من أجل إنجاب أطفال، خاصة بعد تأجيل تقديمي لفوازير رمضان"، حسب صحيفة "المصري اليوم".

أضافت هيفاء: تأجيل الفوازير، ورفضي لثلاثة سيناريوهات جديدة بعد "دكان شحاتة" منحني الفرصة للاتفاق مع أبو هشيمة على اتخاذ قرار التفرغ لإنجاب الأطفال، مؤكدة أنها تخطط لتقديم ألبوم غنائي للأطفال تصدره مع إنجاب طفلها الأول من أبو هشيمة.

ونفت هيفاء في الندوة ما تردد حول وجود خلافات مع زوجها قائلة: أحمد مالوش طلبات، ولا يسألني كثيرا عن تفاصيل حياتي، وكل خلافاتي معه بسبب صوتي العالي، ودائما يقول لي: صوتك العالي باللبناني لا أفهمه، اصرخي براحتك.

وبعيدا عن حياتها الشخصية، هاجمت هيفاء المنتج كامل أبو علي، وأكدت أنه الذي قام بتسريب فيلم "دكان شحاتة" بعد أسبوع واحد من عرضه، وطالبت الجمهور بمشاهدة الفيلم في السينما، لأن "طعمه حلو ومختلف عما تشاهدونه على شاشات الكمبيوتر".

وبررت هيفاء رفضها للأعمال السينمائية التي عرضت عليها بأنها لا تريد أن تخسر ما كسبته من "دكان شحاتة" قائلة: المنتج يضمن فلوسه، لكن أنا مش ضامنة النجاح.



شاهد أغنية "أنا عاشق" من فيلم "دكا شحاتة"