FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 27 يونيو، 2009 | آخر تحديث: السبت، 27 يونيو، 2009
الفنان كريم عبد العزيز

استأنف فريق عمل فيلم "أولاد العم" تصوير أحداث الفيلم، الذي كان قد توقف لفترة وصلت لستة أشهر، لأسباب رقابية، وتدور أحداثه في إطار أكشن بوليسي، ويتطرق إلى الصراع العربي الصهيوني.

تسببت هيئة الرقابة على المصنفات الفنية في توقف تصوير الفيلم لعدم عرضه على الجهات الأمنية للموافقة عليه نظراً لحدة الموضوع الذي يناقشه الفيلم من وجهة النظر الأمنية، حيث يتناول إحدى المهام المخابراتيه بين مصر وإسرائيل، حسب ما ذكر الموقع الرسمي لجريدة "المصري اليوم".

و أبدى عبد العزيز سعادته بالمشاركة في فيلم "أولاد العم" حيث يجسد شخصية ضابط مخابرات في مهمة تابعة للمخابرات العامة المصرية داخل إسرائيل، كما أضاف أنه استعد للدور بدراسة اللغة العبرية والتي يستخدمها في عدة مشاهد داخل الفيلم.

كما أشار المنتج هشام عبد الخالق خلال المؤتمر الذي أقامه فريق العمل بفندق " الفورسيزون بلازا" مساء الثلاثاء، أن توقف تصوير الفيلم نتج عنه زيادة الميزانية المحددة للفيلم بما يقرب العشرة ملايين جنيه.

يذكر أن فيلم "أولاد العم" من بطولة كريم عبد العزيز ومنى زكي وشريف منير وانتصار، عن قصة للكاتب عمرو سمير عاطف، ومن إخراج شريف عرفه، والإنتاج لشركة "الماسة" للإنتاج الفني لمالكها هشام عبد الخالق.