إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 14 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
تامر فرج

علق الفنان تامر فرج على ظهوره على إحدى الصور الترويجية للموسم الجديد لمسلسل "الآنسة فرح" إلى جانب بطلي العمل الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنان أحمد مجدي.

أعرب تامر عن فرحته الشديدة بالصورة واعتبرها هدية مميزة من MBC، لأنها صادفت يوم الاحتفال بعيد ميلاده الخامس والأربعين، والتي ربما لم تكن مقصودة منهم، مضيفا عبر برنامج ET بالعربي: "متتصوروش ده فرحني قد ايه.. لأني حسيت إنه بعد 45 سنة اتقدرت تقدير كويس.. كنت بحزن جدا لما بعمل عمل والاقي نفسي مظلوم في التنويهات والأفيشات والإعلانات عن هذه الأعمال.. وبقيت أتساءل هو أنا ميتبعش بيا؟ موصلتش للنجاح الكافي إنه اسمي وصورتي يتحطوا على الأفيش؟".

تابع: "يمكن الحاجات دي مبهتمش بيها أوي بس على الأقل وجودي فيها كان مهم.. mbc وشاهد يمكن من غير ما يقصدوا فرحوني جدا جدا بطريقة غير متوقعة.. وكانت أحلى هدية عيد ميلاد بالنسبة لي".

يُذكر أن مسلسل "الآنسة فرح" هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" وحقّق موسمه الأوّل الذي عرض على منصة شاهد وقناة MBC4 نجاحاً كبيراً، وسيعود بموسم جديد في شهر نوفمبر القادم. وهو من بطولة "رانيا يوسف"، "أسماء أبو اليزيد"، "أحمد مجدي"، "محمد كيلاني" "تامر فرج" وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا:

بعد وصول الشكوى للنائب العام... عقوبات تنتظر أحمد حسن وزينب‎

فادي خفاجة يناشد المنتجين لتشغيله: أتحداكم بخبرتي وعمري