FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 27 يونيو، 2009 | آخر تحديث: السبت، 27 يونيو، 2009
منة شلبي وهشام سليم في مشهد من مسلسل "حرب الجواسيس"

اختار المخرج نادر جلال الموسيقي السوري رعد خلف ليضع الموسيقى التصويرية لمسلسل"حرب الجواسيس".

قال المنتج حسام شعبان في تصريح خاص لموقع filfan.com:"اتفقنا مع الموسيقار السوري رعد خلف لوضع الموسيقي التصويرية للمسلسل وذلك منذ بدأ الإعداد للمسلسل نظرا لتميزه بالحس الفني العالي الذي يتميز به والذي رأيناه فى أعماله الدرامية السورية والمصرية والتي كان آخرها مسلسل (أسمهان) العام الماضي".

وأضاف أن رعد انتهى بالفعل من وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل كما انتهى من إعداد البرومو الخاص بالمسلسل، وهو من بطولة منة شلبي وهشام سليم وشريف سلامة،.

المخرج نادر جلال كان قد عاد مؤخراً من رومانيا بعد أن انتهى من تصوير بعض من المشاهد الخارجية هناك شارك فيها أغلب ممثلي المسلسل وهم منة شلبي وهشام سليم وشريف سلامة ورانيا يوسف وحسام شعبان، ويواصل حاليا تصوير المشاهد الداخلية للمسلسل داخل ستديو "كنج توت" ليسافر بعدها إلى إيطاليا لإستكمال جولة المسلسل في الدول الأوروبية من بينها ألمانيا.

مسلسل "حرب الجواسيس" قصة صالح مرسي، سيناريو وحوار بشير الديك تدور أحداثه حول سامية فهمي الفتاة التي تكتشف أن خطيبها وحبيبها يعمل جاسوساً لصالح المخابرات الإسرائيلية فتقرر إبلاغ المخابرات المصرية عنه فيتم تجنيدها لتكون عميلة للمخابرات المصرية فيما بعد.