محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث: الأحد، 13 سبتمبر، 2020
محمد محيي

يستعد الفنان محمد محيي لطرح خامس أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "بتاع زمان"، والذي بدأ في طرح غنياته مع مطلع العام الجاري.

بعدسة هنادي مهنى... أحدث ظهور لهند عبد الحليم وزوجها

وعلم FilFan.com أن محمد محيي سيطرح أغنية جديدة من الألبوم ستحمل اسم "بعدنا"، لتكون خامس أغنية من ألبومه الجديد، ويتم حاليا الاتفاق على طريقة طرحها مع الشركة المنتجة والشركة التي تتولى توزيعه إلكترونيا.

وأغنية "بعدنا" من كلمات الشاعر أحمد مرزوق ومن ألحان وتوزيع محمد رحيم، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت أمير محروس.

"بعدنا" هي خامس أغاني ألبموم محمد محيي التي يتم طرحها بعد طرح أغاني، "قضية" كلمات الشاعر الراحل رضا أمين وألحان مصطفى عوض وتوزيع فهد، "سهرانين" من كلمات نور الدين حمدي وألحان محمد محيي وتوزيع محمد العشي، و"فوضت أمري" وهي من كلمات أشرف أمين وألحان محمد محيي وتوزيع الموزع الموسيقي محمد العشي، و"قلت أخونه" من كلمات الشاعر نور الدين حمدي ومن ألحان كريم حمدي، ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

ألبوم محمد محيي "بتاع زمان"، من إنتاج شركة "ميوزيك ريكورد" المملوكة لهيثم درديري، وتتولى توزيعه في الأسواق وعلى المتاجر الإلكترونية شركة "مزيكا".

يضم ألبوم "بتاع زمان" 18 أغنية، ويشهد تعاون محمد محيي مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وأحمد مرزوق، وعنتر هلال، وإيهاب عبده، ومن الملحنين محمد رحيم، ووليد سعد، ومصطفى عوض، وإيهاب عبد الواحد، ومدين، كما يضم الألبوم عددا من ألحان محمد محيي، أما التوزيع الموسيقي فيتولى مهمته فهد، ومحمد العشي، ورفيق عاكف.

اقرا ايضا

على أنغام "بنت الجيران"... هالة صدقي تستمتع في البحر مع ابنها

بالفيديو- كريم محمود عبد العزيز يرفض تجسيد السيرة الذاتية لوالده: بتفضح