محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 25 يونيو، 2009
المطربة الشابة فيروز كراوية

تحيي المطربة الشابة فيروز كراوية حفلا موسيقيا بساقية عبد المنعم الصاوي مساء السبت الموافق 27 يونيو في تمام الثامنة والنصف، تقدم فيه عددا من الأغاني المصرية المعاصرة التي اشتهرت بها.

قالت فيروز كراوية في تصريح خاص لـfilfan.com: "ألتقي بالجمهور مساء السبت في قاعة (الحكمة) بساقية الصاوي، وأجهز لتقديم عدد من الأغنيات الجديدة التي لم يسبق لي غنائها من قبل".

وأضافت: من الأغنيات التي سأقوم بغنائها أمام الجمهور أغنية "أحلى مافيك"، و"بتسألني"، وهما من أشعار محمد خير وألحان وتوزيع رمز صبري، وأغنية "بطلي المثالي" شعر عمر طاهر وألحان شريف الوسيمي، و"بنات بنات" كلمات كوثر مصطفى.

وتابعت فيروز: سأغني أيضا أغنية "برة مني" كلمات رامي يحيي وألحان محمد رمزي، وهي تجربة جديدة، أقدم فيها موسيقى "الهيب هوب"، وهي تجربة جديدة على الصوت النسائي.

وتقدم فيروز أغنيات معاصرة تختلف عن النمط السائد، حيث تتناول موضوعات من الحياة اليومية والعلاقات الإنسانية بأسلوب موسيقي مصري حديث.

يذكر أن فيروز كراوية كان مقررا أن تلتقي بجمهورها الشهر الماضي، ولكن تم إلغاء الحفل بسبب حالة الحداد التي فرصتها ساقية الصاوي بسبب وفاة محمد علاء مبارك حفيد الرئيس مبارك.