نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
حنان مطاوع

احتفلت الفنانة حنان مطاوع بعيد ميلاد ابنتها "أماليا" الأول.

صورة جديدة لتامر حسني تثير الجدل ... هل أجرى عملية تجميل؟

فاجأت حنان جمهورها بتقديمها أغنية خاصة لابنتها، كشفت عنها في فيديو نشرته عبر حسابها على Instagram للقطات وصور لها مع زوجها وهي تحمل صغيرتهما.

كتبت تعقيبا: "عيد ميلاد الأغلى من قلبى، ربنا يخليكى ويحفظك ليا ولبابا يا أغلى هدية ربنا رزقنا بيها. ربنا يسعد ويرزق كل الناس ويخليلى أهلى كلهم يا رب".

وسألت جمهورها عن رأيه في صوتها ووجهت الشكر لكل من ساعدها على خروج هذه الأغنية مؤلف والملحن عبد الله حسن والموزع شريف حمدان.

يشار إلى أن حنان مطاوع عرض لها حكاية "أما حياتي" من مسلسل "إلا أنا".

"أمل حياتي" من بطولة حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوي عثمان، حنان سليمان، صبري عبد المنعم، رامي الطمباري، نور محمود، نانسي صلاح وغيرهم من النجوم، من إخراج أحمد حسن، وإنتاج سينرجى وأروما.

مسلسل "إلا أنا" عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور أحداثها فى عدة حلقات تصل إلى 60 حلقة، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها لتتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى- طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة).

"إلا أنا" فكرة الكاتب يسري الفخراني، ولكل قصة كاتب ومخرج، وتتضمن القائمة المخرجين أحمد شفيق، تامر عشري، محمود كامل، محمد أسامة، محمد جمعة، سميح النقاش، أما قائمة المؤلفين تضم عبير سليمان، أمين جمال، ريم القماش، محمد الدباح، محمد محرز، عمرعبد الحليم.

اقرأ أيضا:

يوسف الشريف يستعين بعمرو دياب ليتغزل في زوجته

فيديو- رسالة خاصة من ابنة مفيدة شيحة لسوسن بدر على الهواء