نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
بيرين سات وزوجها

لفترة طويلة تداولت أخبار عن انفصال الفنانة التركية بيرين سات التي اشتهرت عربيا باسم "فاطمة" عن زوجها المغني التركي كينان دوغلو.

فيديو- بكاء محمد رمضان خلال مؤتمر دعم مستشفى "أهل مصر" لضحايا الحروق

بيرين أوضحت في وقت سابق أنها لم تنفصل عن زوجها وأن فترة أزمة انتشار فيروس كورونا قربتهما أكثر وتجاوزا أي مشكلات وقعت بينهما.

وفي أحدث ظهور لهما، حضرت بيرين حفل غنائي لزوجها، وانتشر فيديو لها وهي ترقص على أنغام إحدى أغنياته، حيث كان يقف ليغني ويعزف على الجيتار وهي تتمايل أمامه.

View this post on Instagram

Beren Saat eşi Kenan Doğulu’nun konserinde böyle dans etti… . . #berensaat #berensaatfans #berensaatqueen #berensaatlovers #kenandogulu #magazin #magazinburadanet

A post shared by Magazin Burada (@magazinburadanet) on

يذكر أن بيرين احتفلت بزواجها في شهر يوليو عام 2014، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

يشار إلى أن بيرين سات انشغلت الفترة الماضية في تصوير مسلسلها "عطايا" الجزء الثاني الذي يعرض عبر منصة Netflix.

مسلسل "عطايا" قصته مستوحاة من كتاب "صحوة العالم"، الذي كتبه سينجول بوياس، حول قصة "عطايا" وهي رسامة شابة تعيش ‏حياة بسيطة وسعيدة في إسطنبول مع أسرتها وصديقها أوزان، حتى تتغير حياتها من خلال اكتشاف أقدم معبد في العالم بواسطة عالم ‏الآثار إرهان، وتبدأ رحلتها في البحث عن الماضي، وهو من بطولة بيرين سات‏،مهمت غينسور، ميتن أكدولجر، ميليسا سينولسون، ‏باشاك كوكلوكايا، سيفان كانوفا، وتيم سيفي.

اقرأ أيضا:

متابع يدعو على رضوى الشربيني.. والأخيرة ترد: عايزها تطبطب عليك ليه

هاني شاكر يناشد رئيس الوزراء: داخلين على مرحلة خطر