إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
كندة علوش

علقت الفنانة كندة علوش، على احتراق غابات سوريا، معربة عن تضامنها مع الشعب السوري في هذه الأزمة.

كتبت كندة عبر حسابها على Instagram: "برداً وسلاماً يا بلدي.. الغابات الي عم تحترق بسوريا كانت جنة الله على الأرض منظر مؤلم واستمراره لليوم الرابع حدث مأساوي.. ياااارب ارحمنا برحمتك.. من أول السنة وأنا برفض قول إنه هالسنة صعبة أو قاسية برغم كل الظروف المأساوية اللي عم تتوالى علينا وحاسة إنه واجبنا نضل نتفائل بالخير.. بس فعلاً اللي صار كتير سوريا ولبنان والسودان.. الله يحمي كل البلاد ويحمي الناس ويزيح الغمة عن الجميع".

على صعيد آخر، تستعد كندة علوش لتصوير دورها في حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا" إخراج مريم أحمدى. ويشارك فى بطولتها محمد شاهين ومحمد علاء وعدد آخر من الفنانين الشباب، وكان مقررا تصويرها قبل شهر رمضان الماضى إلا أن ظروف انتشار فيروس كورونا أجبرت صناعها على تأجيل تصويرها، خاصة وأن قناة dmc المتعاقدة على المسلسل اكتفت بعرض أول حكايتين فقط قبل شهر رمضان وهما "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة.

مسلسل "إلا أنا" قصة يسري الفخراني، تدور أحداثه في إطار 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في إطار 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فمعظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل "الصمت الزوجي، طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة" ويعرض على شاشة dmc.

اقرا أيضا

تفاصيل أول بطولة مطلقة لهنا الزاهد

مبروك عطية من نجومية الـ TikTok إلى طلب منع ظهوره