إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 7 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
عبلة كامل

حسم الفنان أحمد كمال الجدل حول ما تردد في الآونة الأخيرة حول اعتزال الفنانة عبلة كامل، وابتعادها عن الفن لأسباب دينية.

أكد كمال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن عبلة لا تتابع ما ينشر عنها من أخبار وشائعات، وعندما أخبرها بما تردد عن أمر الاعتزال، طلبت منه أن يرد نيابة عنها، قائلا: "هي من زمان مبتهتمش بمتابعة الأخبار، لما اقولها بيتقال كذا كذا تقولي أرجوك رد بالنيابة عني.. واتقال إنها اعتزلت لأسباب دينية الله اعلم من اللي ورا كلمة الأسباب الدينية دي، المهم إننا كذبنا الخبر وإنه مش صحيح.. بالعكس هتشتغل قريب، لكنها مأجلة ده لبعد انتهاء أزمة فيروس كورونا".

تابع أنه أيضا أوقف عمله، لأن العائلة مهتمة باتباع الإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أن هناك فتاة تدعى "نور"، تنتحل شخصية "عبلة" على مواقع التواصل الاجتماعي، وتدعي أنها ابنتها أحيانا، وتنشر معلومات وشائعات عنها، لذلك اتخذت الفنانة إجراءً قانونيا بالفعل، وذهبت إلى مباحث الإنترنت بنفسها رغم قلة حركتها، وحررت محضرا لتثبت أنها لا تمتلك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الإجراء كان مهما بسبب كثرة الشائعات.

أكد كمال، أن عبلة كامل لا تستخدم هاتفا ذكيا، وإنما هاتف من الطراز القديم، ولا تعرف حتى كيفية إرسال رسالة نصية، لافتا إلى أنهما يحرصان على إبعاد بناتهما تماما عن الظهور ومواقع التواصل الاجتماعي، منذ الصغر وحتى الآن.

أوضح أنه هناك جهات معينة تحاول الترويج لأن عبلة كامل اعتزلت الفن وتحرمه، مؤكدا أن ذلك الأمر خاطئ تماما، فهي ترتدي الحجاب منذ وقت طويل، وأصبح جزءا أساسيا من ملابسها، فلا جديد بالنسبة لها، وأي حديث عن اعتزالها الديني "كلام فارغ"، موضحا أنها تنتظر دور مناسب لتركيبتها وعقليتها، وستعمل مع بداية العام الجديد تقريبا.

اختتم أنه وعبلة كامل (طليقته وأم بناته) عائلة دائما مع بناتهم، فهم دائما على تواصل رغم الانفصال.

اقرأ أيضا:

وفاة الفنانة عايدة كامل

دعاء فاروق تهدد أصحاب الصفحات الإباحية على Instagram