FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 6 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
قنوات mbc

أعلنت "مجموعة MBC" عن شراكتها الجديدة مع iwonder، منصّة الفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك SVOD، الأسرع نمواً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والمتخصصة بالأفلام الوثائقية والواقعية وشؤون الساعة.

تضع هذه الشراكة الواعدة في متناول عملاء "شاهد VIP" المندرج تحت مظلة "مجموعة MBC"، مكتبةً ضخمة قوامها أكثر من 100 ساعة من أفضل الأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية الواقعية الحاصلة على جوائز عالمية مختلفة، إضافةً إلى استحسان وتصنيف النقاد في المسابقات والمهرجانات العالمية.

تتيح هذه الشراكة لمشتركي "شاهد VIP" الوصول إلى خيارات نوعية جديدة من المحتوى الذي تتضمّنه مكتبة iwonder مع أكثر من 50 عنواناً مميزاً من البرامج والأفلام الوثائقية والواقعية التي تقدم بمجملها مزيجاً من الترفيه والتثقيف والمعلومات الغنية، وذلك عبر محتواها الوثائقي المتنوع بمواضيعه الشاملة بدءاً من التغير المناخي، مروراً بالجريمة وعوالمها الخفية، ووصولًا إلى التاريخ والشؤون العالمية، وغيرها من المواضيع والقضايا الغنية.

بموازاة ذلك، من شأن هذه الشراكة أن تفتح الباب أمام iwonder لدخول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمرة الأولى، موسّعةً بذلك قاعدة مشتركيها سريعة النمو، والتي تضم جمهوراً واسعاً في العديد من البلدان على غرار استراليا، وهونج كونج، والفيليبين وغيرها.

اقرأ أيضا

إسرائيل مين؟... عزيز الشافعي يرد على أفيخاي أدرعي بعد إعجابه بـ"يا بلدنا يا حلوة"

في ذكرى ميلاد فؤاد المهندس... مواقف وحكايات من حياة "الأستاذ"