مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 5 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
محمد لطفي

حل الفنان محمد لطفي ضيفًا مع الإعلامي رامي رضوان في حوار خاص لبرنامج "مساء دي ام سي" على قناة dmc.

ويقدم موقع FilFan.com أبرز تصريحات محمد لطفي مع رامي رمضان:

- تحمست لشخصية المحروقي التي قدمتها في مسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف منذ قرأتها على الورق الذي شعرت منذ اللخظة الأولى للقراءة بخيال وفكر جديد لصناع العمل.

- أصعب ما وجهني عند تقديم شخصية المحروقي هو المكياج فكان يتم وضعه في حوالي ساعتين ونصف وإزالته في ساعة.

- فيروس كورونا كان عائق كبير وحرمني من أولادي وعائلتي 23 يوماً، لأنني كنت أصور ثلاثة أعمال في نفس الوقت وهم مسلسلات "شاهد عيان"، و"النهاية"، و"سلطانة المعز"، فكنت اختلط بالعديد من الأشخاص خلال التصوير، وخوفًا على أولادي، توجهت للنوم في مكتبي حتى لا أصيبهم بأي ضرر إن كنت حاملًا للفيروس.

- الوضوء كان عامل كبير في حمايتي من كورونا، فكنت دائم الوضوء، بالإضافة إلى استخدام المطهرات، والله الحامي من كل شيء، هذا إلى جانب وجود أطباء وأجهزة كشف الحرارة في كل موقع تصوير.

- مسلسل "رمضان كريم" أقرب الأعمال إلى قلبي واتمنى تقديم جزء ثان منه خلال الفترة المقبلة، خصوصا أنه لمس العديد من الناس وواقعهم في المجتمع.

- أحمد زكى ساعدني كثيراً في بداية مشواري الفني فأنا كنت حابب أقدم أفلام أكشن ومقاولات ولكن الراحل نصحني بعدم النمطية وتقدم كل الأدوار.

- أول مرة لبست فيها جوانتي في إيدي وجربت ألعب البوكس كان عندي 11 سنة في نادي بالمعادي وكان اعتقادي إني هلاعب محمد علي كلاي، ولما قابلته في الحقيقة قولتله ورد عليا بضحك مكنتش هتعرف ولا دلوقتي هتعرف.

- فاضل ثلاثة أيام علي تصوير فيلم "العنكبوت" ولا يتبقى لتصوير مشاهدي سوى يوم أو يومين فقط.

- أشارك في فيلم "موسى" مع محمد رمضان وبيتر ميمي وهو فيلم خيال علمي يحتاج إلى تكاليف ضخمة، وتشارك فيه 3 من أكبر شركات الإنتاج في صناعته.

- وافقت على "موسى" بسرعة كبيرة خاصة أن الدور مركب وفيه تناقضات كبيرة.


اقرأ أيضاً

حفلة مغازلة ... رانيا يوسف تذكر جمهورها بالمهرجان

صورة - هاتف من الذهب الخالص هدية لمحمد رمضان بالإمارات