نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 4 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
سوسن بدر

قبل أيام نشرت الفنانة سوسن بدر صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها بإطلالة فرعونية.

هل كان بالخطأ... تراجع دينا الشربيني عن إلغاء متابعة شيرين رضا

تسأل البعض لماذا كررت سوسن الظهور في جلسة تصوير بإطلالة فرعونية، خاصة أن لها جلسة تصوير سابقة بنفس الأجواء.

كشفت سوسن بدر سبب موافقتها على الخضوع لجلسة تصوير ثانية بإطلالة فرعونية.

قالت سوسن في تسجيل صوتي لبرنامج et بالعربي، إنها لم تكن تنوي القيام بجلسة تصوير ذات ملامح فرعونية مجددا، واكتفت بجلسة التصوير الأولى التي خضعت لها في المتحف، خاصة أنها نالت إعجاب الجمهور.

أضافت موضحة أن خبير التجميل محمود رشاد عرض عليها فكرة إعادة إحياء رسوات الفنان التشكيلي علاء أبو الحمد، وشعرت أنها لأول مرة بدلا من أن يرسم الفنان العارضة، تقوم هي بإعطاء حياة لرسوماته من خلال تجسيدها.

وفعلا عرضوا الفكرة على الفنان التشكيلي ووافق عليها، بل وأخبرهم أن هناك بعض اللوحات وهو يرسمها كان يرى ملامح سوسن بدر فيها.

وأوضحت أنها شعرت بالخوف والقلق في البداية ولكن لأن رشاد كان متحمسا للفكرة حمسها أيضا لها، وأدركت أنهم قاموا بفكرة جيدة بعد تعليقات الجمهور على جلسة التصوير، خاصة أنها صالح مجلة عالمية Elle حتى لو كانت النسخة العربية.

يذكر أن سوسن بدر تنشغل هذه الأيام في تصوير دورها في مسلسل "خيط حرير" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة مي عز الدين ونيقولا معوض وهنادي مهنى وعدد من النجوم.

يشار إلى أن سوسن بدر شاركت في رمضان 2020 في مسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، ‏وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وكذلك في مسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، باسم مغنيه، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا:

فيديو- حفيدة عبد المنعم إبراهيم تبكي في "معكم" من أجل الغناء

إلغاء حبس حسام حبيب في قضية التعدي على ياسر خليل وتغريمه 200 جنيه