إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 2 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
عمرو محمود ياسين

علق الفنان عمرو محمود ياسين على كوميكس السخرية من المحلل الرياضي واللاعب السابق أحمد حسام ميدو، بسبب حديثه المتكرر عن صداقته مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي.

كتب عمرو عبر حسابه على Facebook: "أعبط كوميك شوفته كان بتاع ميدو وزلاتان، وأنا عارف إن اللي بيرغوا في ده عيال صغيرة (أغلبهم)، هما ماتفرجوش ع ميدو ولا حضروا مشوار ميدو الرائع.. كان رغم عيوبه إلا إنه كان نجم حقيقي.. لما كان يبقى في ماتش لميدو وأنت بتتفرج الكاميرا بتلاحقه".

تابع: "كان يصنع مانشيتات الجرائد والمواقع، لأنه كان نجم حقيقي، هو أول لاعب عالمي بحق في تاريخ الكورة المصرية، دي حقيقة، وكان الأهلاوية قبل الزمالكوية بيدعموه، هو أول تجربة ناجحة في الليفل ده، بطلوا هيافة".

على صعيد آخر، شارك عمرو محمود ياسين في موسم رمضان 2020 بمسلسل "ونحب تاني ليه"، من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وإيهاب فهمي وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج "سينرجي".

تدور أحداث المسلسل حول "غالية" التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

اقرأ أيضا

بعد مرور 11 عاما.. خطأ لم يلاحظه أحد في فيلم "أمير البحار"

ابنتا عامر منيب تحييان ذكرى ميلاده الـ57:نفتقدك يا ملاكنا