إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 2 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
خالد عليش

بعد تداول أنباء عن انتهاء الخلافات بينها وبين زوجها الفنان والإعلامي خالد عليش، أعلنت الفنانة ميما الشامي طلاقها منه رسميا منذ فترة.

اقرأ أيضا: "متعرفوش أنا ببيع إيه عشان بنتي"... طليقة خالد عليش تتحدث عن كواليس انفصالهما

كتبت ميما عبر حسابها على موقع Facebook: "توضيحا لبعض الأمور ولما نشر على السوشيال ميديا أثناء وفاة بابا الله يرحمه، أنا طليقة خالد عليش حاليا ولست زوجته، وقد تم الطلاق شرعا ورسميا، وهذا للإيضاح والإشهار".

كان خالد عليش قد نعى والد ميما ااذي توفي قبل أيام، كاتبا عبر حسابه على Twitter: "توفي إلي رحمة الله تعالي والد زوجتي الحاج رضا الشامي، ربنا يرحمه ويغفرله".

كانت ميما الشامي قد كشفت قبل أشهر عن خلافات بينها وبين عليش، بعد طلاقهما.

كتبت ميما عبر حسابها على Facebook موضحة أن هناك أزمة بينها وبين عليش بسبب النفقة قائلة: "هو 4000 جنيه في الشهر يكفي بنت في مدرسة انترناشونال وباباها بيقبض 75000 في الشهر، ده غير الإعلانات والايفنتات وإعلانات السوشيل ميديا وطبعا أنا اللي كنت بتفق عالفلوس دي فعارفة من سنة هو كان بياخد كم... يا أما يرفع قضية آداب على أمها ؟! والله في سهرة من السهرات اللي بينزلها وليدفع فيها دة يكفي بنته".

أضافت: "لأن هو اللي خاني وضربني وكنت أنا اللي بعتذر عشان أنا اللي قصرت وهو محترم ومؤدب مع كل الناس إلا أنا ف أنا اللي مش كويسة... واخد فلوسي الراجل مش معترض على فلوسي ومعترف بيها بس مش هيدهالي غير لما أوافق على كل شروطه يا أما الجأي للقضاء".

اقرأ أيضا

بعد مرور 11 عاما.. خطأ لم يلاحظه أحد في فيلم "أمير البحار"

ابنتا عامر منيب تحييان ذكرى ميلاده الـ57:نفتقدك يا ملاكنا