مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
نهي العمروسي وابنتها نازلي

قضية اغتصاب فتاة بعد تخديرها في فندق "الفيرمونت" تحولت لقضية رأي عام وأصبحت حديث الساعة حالياً، خاصة بعد اتهام نازلي ابنة نهى العمروسي فيها.

وتم تسريب وثيقة زواج منسوبة لنازلي مصطفى كريم، ابنة نهي العمروسي؛ وعمرو إبراهيم غريب فارس أحد المتهمين بالجريمة الشهيرة.

وتبين من خلال عقد الزواج، أنه يوم 24 سبتمبر 2014 ،ووقعه مأذون ناحية الخليفة التابع لمحكمة الخليفة، بينما جاء مسكن الزوجية في منطقة مصر الجديدة، وكشفت الوثيقة أيضًا بأن الزوج من مواليد عام 1990.

وتؤكد الوثيقة -إن ثبت صحتها- تصريح الفنانة نهى العمروسي الذي أعلنت به زواج ابنتها من أحد المتهمين بالقضية؛ الهارب حاليا في لندن؛ والذي أكدت فيه أيضا أن الزج باسم ابنتها هدفه الانتقام منها بعد كشفها الجريمة.

وقد شهدت قضية "الفيرمونت" الشهيرة تطورات جديدة، حيث قررت النيابة العامة حبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت نيل سيتي".

ومن بين الثلاثة التي أمرت النيابة بحبسهم 4 أيام نازلي مصطفى، ابنة الفنانة الشهيرة نهي العمروسي.

وبحسب ما جاء في جريدة "الشروق" كانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم عمر حافظ على ذمة التحقيقات في نفس القضية، بعد إلقاء القبض عليه.

اقرأ أيضاً

أيمن بهجت قمر يرد على جدل جملة "غالي وأقرب من الوريد" في أغنية "بالبنط العريض"

نهى العمروسي تكشف تهمة ابنتها نازلي في قضية "الفيرمونت"