مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث: الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2020
عباس أبو الحسن وباسم سمير

أعلن الفنان عباس أبو الحسن عن تقدمه وآخرون ببلاغ ضد طبيب الأسنان باسم سمير متهمين إياه بالتحرش.

وعبر حسابه الرسمي على Facebook، نشر عباس أبو الحسن صورة الطبيب الشهير مع هاشتاج "متحرش بالرجال" وعلق عليها "تم اليوم التقدم ببلاغ رسمي الي النيابة العامة وسيادة معالي المستشار النائب العام عن طريق المحامي الأستاذ حسن أبو العنين وكيلا عن عباس ابو الحسن عباس محمد و تميم حافظ احمد يونس وآخرين ضد المتحرش الجنسي المتسلسل الدكتور باسم سمير ناشد فهمي وشهرته " باسم سمير " طبيب أسنان وذلك عن وقائع التحرش الجنسي وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ".

مؤخرا، كشف الفنان تميم يونس تفاصيل تعرضه للتحرش من طبيب أسنان شهير، قبل سنوات طويلة.

نشر يونس فيديو جديد عبر حسابه على Instagram، تحدث خلاله عن الواقعة، موضحا أنه توجه لزيارة طبيب شهير عقب معاناته من نزيف حاد في أسنانه، لافتا إلى أن هذا الطبيب تجمعه صلة قرابة بخطيبته السابقة، فضلا عن كونه معروف بعلاجه للعديد من المشاهير والفنانين.

أضاف أن الطبيب سأله أسئلة مريبة في البداية حول مدى تقبله لتبادل القبلات وغيرها من الأمور، ثم أخبره بأنه لا بد أن يأخذ حقنة بنج "عضل"، وما إن بدأ في إنزال ملابسه حتى سحبها الطبيب بقوة للأسفل، وتحرش به، فما كان منه إلا أن دفعه بعيدا عنه.

تابع تميم أنه صرخ في الطبيب، لكن الأخير استشاط غضبا وأخبره بأنه يتوهم أشياء كثيرة بسبب الألم الذي يشعر به، موضحا أنه خرج وقد بدأ يشك في نفسه بالفعل، لافتا إلى أنه لم يتحدث في الأمر، لكن بعد سنوات وجد صور هذا الطبيب في إعلانات على الطرق، فتوقف بسيارته ودخل في نوبة بكاء، مضيفا: "رجاءً محدش يقول ليه البنت متكلمتش أو ايه اللي وداها هناك أو أو.. أنا راجل ولما حصل لي موقف زي ده تهت".

اقرأ أيضا

تسلسل زمني- قضية الفيرمونت من الاغتصاب الجماعي لحفلات الشذوذ.. كيف تورط أبناء المشاهير؟

نصيحة تامر أمين لأبو هشيمة بعد سيارة ياسمين صبري