مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2020 | آخر تحديث:
نهى العمروسي وابنتها

بعد التطورات التي شهدتها قضية "الفيرمونت" الشهيرة واتهام ابنتها وآخرين، خرجت الفنانة نهى العمروسي عن صمتها.

وعبر حسابها على Facebook، قالت نهى العمروسي إن ابنتها مظلومة وتهمتها الحقيقية انها تحاول نصرة العدل وكتبت "تهمة "نازلي" بنتي الحقيقية إنها حاولت تنصر العدل ضد الظلم" .

وقد شهدت قضية "الفيرمونت" الشهيرة تطورات جديدة، حيث قررت النيابة العامة حبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت نيل سيتي".

ومن بين الثلاثة التي أمرت النيابة بحبسهم 4 أيام نازلي مصطفى، ابنة الفنانة الشهيرة نهي العمروسي.

وبحسب ما جاء في جريدة "الشروق" كانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم عمر حافظ على ذمة التحقيقات في نفس القضية، بعد إلقاء القبض عليه.

كما أن النيابة أمرت من قبل بحبس أمير زايد 4 أيام على ذمة التحقيقات في نفس الواقعة، واتخذت النيابة إجراءات إلقاء القبض على سائر المتهمين الهاربين من خلال الإنتربول.

وكانت النيابة العامة المصرية قد أعلنت أنها تلقت بلاغًا من "المجلس القومي للمرأة" مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس ورد فيه تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014، داخل "فندق فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

وعليه أمر المستشار حماده الصاوي، النائب العام، بفحص ما قُدّم من أوراق وتحقيق الواقعة تحقيقًا قضائيًّا، وستتولى النيابة العامة إعلان ما يمكن إعلانه من نتائج التحقيقات في الوقت الذي تراه مناسبًا؛ وذلك حفاظًا على سلامة التحقيقات وحسن سيرها.


اقرأ أيضاً

حبس ابنة نهي العمروسي وآخرين في قضية الفيرمونت

بالصور- حقيقة تحطم سيارة ياسمين صبري الجديدة