مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 31 أغسطس، 2020 | آخر تحديث:
هالة صدقي

على خلفية أزمتها الأخيرة مع زوجها المحامي سامح سامي تحدثت الفنانة هالة صدقي عن رأيها في زواج الفنانات.

وفي منشور عبر حسابها على Facebook ,قالت هالة صدقي“هناك قضية يجب مناقشتها، هل الفنانات لهم الحق في الزواج، أعتقد إن أغلب زيجات الفنانات فاشلة، لو تزوجت إنسان محدود الإمكانيات وليس على مستواها المادي والأدبي تكون عرضة للتهديد والتشهير والابتزاز، لأن أغلب هذه الزيجات تكون لاستغلال شهرة الزوجة وإمكانيتها، وإذا تزوجت من زميل لها وحصل وتفوقت عليه في عملها وشهرتها تتحول القصة لغيره وحقد".

وأضافت "وإذا تزوجت من رجل أعمال ثري يكرهها جمهورها، وأكيد تزوجته لثرائه وليس للحب وحتى هذا الثري عندما يجد معجبين وشهرة لزوجته أيضا يغير منها ومن شهرتها وأكيد في نماذج متصالحة مع نفسها وتنجح ولكن للأسف قليلة جدا وفِي قضيتي للأسف اللي دفع فاتورة شهرتي وكانوا الضحية بكل المعاني أطفالي اللي أبوهم فتح عليهم باب الشارع للمتسولين والحشرات ان يدخلوا على مراته والتي ما زلت تحمل اسمه وعلى أطفاله لينالوا من سمعتهم وشرفهم".

وأوضحت "الحقيقة صمتي على الكثير والكثير حفاظا علي شكل الأب أما أطفالي ولكني أعترف إني فشلت وكنت قمة الغباء إني أستحمل ضغط عصبي بهذا الحجم لمدة خمس سنوات للحفاظ على نموذج الأب وللأسف ولادي دفعوا تمن شهرتي".
اتخذت هالة صدقي خطوات قانونية ضد زوجها والمحامي صلاح السقا الذي شهر بها.
أكدت هالة في تصريحات صحفية أنها لن تتنازل عن حقها، موضحة أن اعتذار المحامي صلاح السقا غير مقبول، مشيرة إلى أنها تقدمت ببلاغات للنائب العام ضد المواقع التي شهرت بها ونشرت أخبارا خاطئة عنها.
وشددت هالة على أن ما يقوله زوجها كلام غير صحيح، عندما قال إنها لم يكن لديها القدرة على الإنجاب وشكك في نسب ابنيها "مريم وسامو"، مشيرة إلى أن الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات، موضحة أنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكنها رفضت السفر معه، وتحملت السباب والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها الآن لن تسكت وستتحدث وتأخذ حقها.
وكان المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي ظهر في فيديو يؤكد فيه استمراره في القضايا ضدها.
أكد سامي خلال الفيديو أنه لن يتنازل عن أي قضية ضدها، وأنه مستمر لمعرفة نسب أولاده، مطالبا بإجراء تحليل DNA.
قال سامي في الفيديو: "أنا سامح سامي، مراتي هالة صدقي، أنا مش هتنازل عن أي حاجة ومش هتنازل عن حقي وبستغيث بالنائب العام أرجوك ساعدني أنا مش طالب غير حقي أنا عاوز أعرف، أنا متأكد 100% لكن عاوز أعرف من والدتهم وأزاي هي عملت كده".
أضاف "أنا محتاج DNA وبصمة صوتها مش أكتر من كده، والقضية شغاله ومش هتنازل وأنا اللي هترافع في القضية دي لأنها قضيتي أنا".

اقرأ أيضاً

على طريقة رانيا يوسف.. كريم فهمي ينشر صورة متابع مزعج

من داخل حمام السباحة أحمد الفيشاوي يستمتع بالصيف مع أسرته