FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 31 أغسطس، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 31 أغسطس، 2020
شريف عامر

يستأنف برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على قناة "MBC مصر"، حلقاته بعد انتهاء العطلة الصيفية بداية من غد الثلاثاء، في تمام العاشرة مساءً، ويتواصل عرضه كالمعتاد يومياً من الثلاثاء للجمعة.

وأبدي الإعلامي شريف عامر تقديره الشديد لجمهور المُشاهدين على تفاعلهم واهتمامهم بعودة البرنامج، وأكد أنه بالاضافة لفقراته الثابتة، يعود فريق البرنامج بعدد من الفقرات الجديدة التي ترتبط بتطورات واحداث مصر المتنوعة، ويعود لأول مرة بعد توقف عدة أشهر فقرة ضيوف التاكسي.

وأوضح أنه على مدار أيام الأسبوع سيقدم البرنامج عدد من الفقرات خارج الاستوديو، منها على سبيل المثال فقرات في سوق الصاغة الأشهر في مصر لمتابعة حال تجارة الذهب وأسعاره، وستقوم عدسات البرنامج بزيارات ميدانية للمحافظات.

وأشار شريف إلي استمرار فقرات وضيوف البرنامج الدائمين د. مصطفى الفقي، معلقا على الأحداث السياسية الكبيرة التي تشهدها مصر والمنطقة، و د. مبروك عطية والقضايا الفقهية والسلوكية التي يتعامل معها المجتمع المصري باستمرار.

يُعرض برنامج "يحدث في مصر" مع شريف عامر على "MBC مصر" من الثلاثاء إلي الخميس، الساعة 10:00 مساءً، ويعود للعرض الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 الساعة 10:00 مساءً.

اقرأ أيضا

بعد مرور 8 سنوات .. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "عمر وسلمى 3"

بعد أزمته مع مدحت العدل.. سعد الصغير يرفع تيشيرت الأهلي