نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس، 2020 | آخر تحديث:
منال سلامة

كشفت الفنانة منال سلامة عن تفاصيل حادث السير الذي تعرضت له برفقة ابنتها بطريق العلمين، مساء الجمعة الماضية.
فيديو- مدحت العدل: اعتذرت لسعد الصغير ولم أتنمر عليه

في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم"، حكت منال أن صديقة لها اتصلت بها ودعتها لزيارتها في الساحل الشمالي، وأرسلت لها سيارة بسائق خاص.
فعلا ذهبت هي وابنتها أميرة وصديقة ابنتها سلمى، وعلى الطريق انفجرت إحدى عجلات السيارة، ولم يستطع السائق السيطرة على عجلة القيادة، وانقلبت السيارة لمرتين أو لـ3 مرات، ثم ارتطمت بحاجز لأكثر من مرة، هي لم تتذكر هذا جيدا، لكن أخبرها بعض الأشخاص بذلك.
أضافت، أنها عاشت لحظات صعبة، وأن ابنتها وصديقتها لم تتمكنا من الحركة، لذا هي من اتصلت بالإسعاف، ولحسن الحظ كان هناك نقطة إسعاف قريبة منهم، جاءت في خلال دقائق قليلة، ونقلوا إلى مستشفى العلمين، وهناك تلقت الرعاية.
ووجهت الشكر للجميع لاهتمامهم بهم، فسريعا جاء الونش لسحب السيارة وجاءت الشرطة، موجهة الشكر أيضا لأشخاص لا تعرفهم وقفوا وقدموا المساعدة.
وطمأنت منال سلامة الجميع على حالتها الصحية مؤكدة أنها بعض الكدمات وآلام في الجسد نتيجة الحادث.

يشار إلى أن آخر أعمال منال سلامة مشاركتها في مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بجانب كلا من تيم حسن، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وصفاء الطوخي، ومي كساب، ولقاء سويدان، وشريف خير الله، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.
اقرأ أيضا:
بالفيديو- شقيقة هنا الزاهد مذيعة لأول مرة

موعد ومكان زفاف حمو بيكا