نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس، 2020 | آخر تحديث:
مدحت العدل وسعد الصغير

أثار السيناريست مدحت العدل جدلا كبير خلال اليومين الماضيين بعد حديثه عن أن العظماء يشجعون فريق الزمالك، بينما يشجع الأهلي جمهور مثل صاحب أغنية "بحبك يا حمار".
وثيقة متداولة - الإفراج الجمركي لسيارة ياسمين صبري الجديدة ... تعرف على نوعها وسعرها

وصف البعض ما فعله مدحت العدل أنه تنمر على الفنان سعد الصغير وتقليل من قيمته، لذا قرر السيناريست الكبير الرد على هذا الأمر.
أوضح مدحت العدل خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "المساء مع قصواء" على قناة Ten، أن سبب كتابته لهذه التغريدة أنه شاهد شخصا على قناة الأهلي، فضل عدم ذكر اسمه، يقول أن جمهور الزمالك يشبه "فاوست"، و"فاوست" هو الرجل الذي باع نفسه إلى الشيطان، وقتها رد شخص آخر كان في نفس الحلقة قائلا: "يا عم فاوست مين أنت فاهم أن دول يعرفوا فاوست" ويقصد جمهور الزمالك، لذا كان رده عليه أن جمهور الزمالك منه مجدي يعقوب ونجيب محفوظ وأحمد زويل وكبار مثقفين مصر، لا يعرفون "فاوست" والجمهور الذي منه الشخص الذي غنى أغنية ما، يعرف.
وأكد مدحت العدل أنه لم يتنمر على أحد، لأن التنمر هو أن يتحدث عن لون بشرة شخص أو يسخر منه بطريقة سخيفة، لكنه تحدث عن أغنية ولم يدع أن سعد غناها لأنها أغنيته فعلا، ورغم ذلك عندما عرف بإنزعاجه اعتذر له.
ووجه مدحت العدل رسالة لجمهور الأهلي قائلا: "لما تحاولوا تغطوا على هزيمة أو أخطاء في مباراة متلزقوش فيا"، مؤكدا أنه يمتلك ثقافة الاعتذار ولم يقصد أي شيء من تغريدته فقط هي كانت رد فعل على موقف ما.
وأوضح العدل أنه منذ 3 أشهر لا يعلق على أي أحداث كروية، لكنه استفز مما حدث، وسيحاول ألا يدخل في هذه المعارك لأنها تقلل من قيمته.

كان سعد الصغير ظهر في فيديو ووجه رسالة لمدحت العدل قائلا: ""لو راجل غلبان بيقول الكلام ده هنقول مش فاهم، لكن أنت راجل فاهم.. أنت عارف يا دكتور بحبك يا حمار اتقالت في سياق فيلم، لما تطلع وتعايرنا بيها يبقى ايه ده؟".
اقرأ أيضا:
بالفيديو- شقيقة هنا الزاهد مذيعة لأول مرة

موعد ومكان زفاف حمو بيكا