محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 21 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 21 يونيو، 2009
الفنانة سمية

توصلت شركة "عالم الفن" محسن جابر لاتفاق مع شركة "ميوزيك داي" ياسر نوار، على تولي توزيع ألبوم الفنانة الشابة سمية درويش الجديد المقرر طرحه خلال أسبوعين.

قال المسئول الإعلامي بشركة "عالم الفن" في تصريح لـfilfan.com: "اتفق الطرفان على توزيع ألبوم سمية الجديد الذي تستعد لإصداره قريبا، ويضم 12 أغنية تعاونت فيهم سمية مع كبار الملحنين والشعراء".

وأضاف: من أغاني الألبوم: "مش سهلة" و"براحتك" و"بقالي فترة" و"أيوا بحبه" وانت ساكت ليه" و"وشك حلو عليا"، وتعاونت سمية في أغانيها مع الملحنين أشرف سالم وشريف حمدان وشريف حسين، ومع الشعراء أحمد شتا وحسن عطية ومحمد عبد المجيد والموزعين غاندي ومودي وأنور عمر.

وقد اتفق الطرفان على اختيار أغنية "مش سهلة" لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، من كلمات الشاعر حسن عطية وألحان أشرف سالم وتوزيع أنور عمر، ومرشح لإخراجها جميل جميل المغازي، على أن يتم عرضها حصريا على قناتي "مزيكا" و"زووم".

يذكر أن كليب "مش سهلة" سيكون التعاون الثاني بين سمية والمخرج جميل جميل المغازي، ومن المقرر أن يتم البدء في تصويره خلال أيام داخل مصر، وسيكون هذا الألبوم الثاني لها في مشوارها الفني، بعد ألبوم "بقيت بتوحشني" الذي طرحته في 2007، وصورت منه أغنية "انت حياتي" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج جميل جميل المغازي.

شاهد كليب الفنانة سمية "انت حياتي"