إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس، 2020 | آخر تحديث:
عمرو دياب وعمرو مصطفى

جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية عقب تراجع الملحن عمرو مصطفى، عن تهنئة الفنان عمرو دياب على كليب "أماكن السهر".
كان مصطفى قد كتب عبر حسابه على Facebook: "مبروك لصديقي الكبير عمرو دياب ومبروك لكل فريق العمل.. عمل جميل"، لكنه ما لبث أن حذف المنشور، لكن أتبعه بآخر أثار التساؤلات عن علاقته بالتراجع عن التهنئة، إذ كتب عبر حسابه: "الواحد حاول يكون منافق بس مقدرش.. انتظروا الموسيقى بجد زمن المجاملات والعاطفة انتهى الموسيقي الحلوة صاروخ يفرض نفسه علي الجميع".


على صعيد آخر، هنأ عمرو مصطفى، كلا من أيمن بهجت قمر وحسين الجسمي على أغنية "بالبنط العريض"، كاتبا: "مبروك للشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، مبروك للموزع الكبير الموهوب توما، مبروك للفنان المصري الإماراتي حسين الجسمي..رقم واحد بصورة فقط على الأغنية أثبت أن الأغنية القوية لا تحتاج إلى فيديو وإلى حفلات ولا بروباجندا كاذبة علشان تنجح.. برافو لكل فريق العمل دي مش مجرد أغنية دي بتثبت أن الفن الحقيقي زي الماء يخترق أي جدار ليظهر ويفرض قوته".

كان كليب "أماكن السهر" للنجم الكبير عمرو دياب قد تصدر تريند موقع YouTube بعد ساعات قليلة جدا من طرحه صباح أمس الإثنين.
وطرح دياب اليوم كليب "أماكن السهر" أمس عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وكذلك عبر موقع وتطبيق YouTube كما أعد لجمهوره مفاجأة كبرى بطرح الكليب في عدد كبير من دور السينما بالقاهرة ومختلف المدن المصرية حيث يتسنى لجمهور السينما مشاهدة الكليب في قاعاتها المختلفة.
وتعد هذه الاغنية هي ثالث كليب يطرحه عمرو دياب في دور السينما خلال مشواره الغنائي الحافل بالنجاحات والتجارب الجديدة والجريئة، حيث كان أول مطرب يقدم  هذه الفكرة عام ١٩٩٦ عندما طرح كليب "نور العين" في دور السينما وقتها، والمرة الثانية كانت في كليب ".
وماله" عام ٢٠٠٥، وجاء كليب "أماكن السهر" ليكون ثالث عمل غنائي يطرحه الهضبة في دور السينما.
وظهر عمرو دياب في الكليب باطلالة صيفية وسط أجواء مبهجة، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة دينا الشربيني، وتم تصوير الكليب بالكامل في الساحل الشمالي في أجواء رفع معها جمهور عمرو دياب  شعار" الصيف مايحلاش غير بمزيكة الهضبة".
يذكر أن أغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي والحليب من إخراج أحمد النجار.
اقرا أيضا
بالفيديو- أحمد رزق : مواقع التواصل سهلت التحرش
نورهان: هو أنا كل يوم هبقى تريند ولا إيه؟