مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 24 أغسطس، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 24 أغسطس، 2020
هالة صدقي

ردت الفنانة هالة صدقي على الأزمة القائمة حالياً بينها وبين زوجها سامح سامي والتي يتهمها فيها بأنها استخدمت بويضات سيدة آخرى لتحمل في ابنائها بالإضافة إلى سرقته.

وقالت هالة صدقي ان ما تعيشه حالياً هو ضريبة الشهرة التي من الممكن أن تتحول إلى سلاح في ظهرها، وأعربت بأسف عن احترامها لزوجها لأنه أب لأبنائها.

وأوضحت هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي، أنها قد تحملت 5 سنوات من الإهانات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك كان بسبب أنه كان يريد استرجاع علاقتهما مرة أخرى وقامت بالرفض.

وعن نسب الطفلين، علقت هالة أن المحامي الخاص بزوجها أصدر بيانًا يذكر فيه أن أحدًا من أصدقاء زوجها هو من أدلى له بتلك المعلومة، كما أكدت على أن عملية حملها كانت بشكل طبيعي ووضعت أطفالها في مصر رغم حملها لجواز سفر أمريكي، مشيرة أنها إذا كانت تريد أن تقوم بمثل هذه العملية كان من الممكن أن تذهب خارج البلاد وبعيداً عن أعين الناس.

وأضوحت صدقي أن في المسيحية ترفض الكنيسة إعطاء أي تصريح للزواج إلا بعد التأكد من أن الطرفين أصحاء جسديًا وأنهما يستطيعان الإنجاب والتأكد من صحة كل منهما وتوافق الجينات بينهما لكي يستطيعوا إنجاب أطفال معافين من كافة الأمراض وهذا ماحدث قبل زواجها من زوجها الحالي.

وأنهت صدقي حديثها أنها مشفقة على زوجها الذي يعيش خارج البلاد بمفردة ومتأثراً بصدمة النفقة والأرض الخاصة بي والتي كان يريد الاستيلاء عليها.


اقرأ أيضاً

من تحقيقات النيابة.. تفاصيل اغتصاب وتصوير منة عبد العزيز تحت تهديد السلاح

بالفيديو حسن الرداد يرد لأول مرة على خبر انفصاله عن ايمي سمير غانم