FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 18 يونيو، 2009
لقطة من مسلسل "قاتل بلا أجر"

وافق الفنان خالد سليم على تكرار تجربة غناء تترات المسلسلات، من خلال مسلسل "قاتل بلا أجر" بطولة فاروق الفيشاوي وحسين فهمي إخراج رباب حسين.

قالت رانيا عبد الحميد المتحدث الإعلامي بشركة "عرب سكرين" في تصريح خاص لـfilfan.com: "بعد عدة جلسات عمل مع الملحن عمرو إسماعيل والشاعر حسين مصطفى محرم، بدأ خالد سليم تسجيل تتري المقدمة والنهاية لمسلسل (قاتل بلا أجر)".

وأضافت: أوشكت المخرجة رباب حسين على الانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل، ولم يتبق لها سوى يوم واحد بمدينة الإنتاج الإعلامي، من المقرر أن تقوم بتصويره نهاية الأسبوع.

على صعيد آخر تستعد أسرة الإنتاج بالمسلسل للسفر إلى لندن الجمعة 19 يونيو، على أن يلحق بهم الممثلين الأحد 21 يونيو، لتصوير بعض المشاهد هناك، ولمدة أسبوع، وهى المشاهد التي يصبح المسلسل جاهزا بعدها للمونتاج استعدادا لعرضه في رمضان.

مسلسل "قاتل بلا أجر" تأليف مصطفى محرم، يشارك في بطولته منة فضالي وهبة مجدي ومحمد إبراهيم يسري وسارة بسام وحسام الجندي ويوسف فوزي ولقاء سويدان.

تدور أحداث المسلسل حول صديقين الأول الجراح العالمي"شهاب" يجسد شخصيته حسين فهمي، يعيش في إنجلترا ومتزوج من سيدة إنجليزية هي إيمان، والثاني أحمد عبد الرءوف وكيل النيابة النزيه، وزوجته فادية عبد الغني، بالرغم من الصداقة والعلاقة الأسرية الحميمة التي تجمعهما سوياً، إلا أن الأنانية تدخل بينهما ويستغل أحدهما الآخر ليرتكب بجريمة قتل.