نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس، 2020 | آخر تحديث:
حسن الرداد

تحدث الفنان حسن الرداد عن كواليس فيلمه الجديد "توأم روحي" ومواقف صعبة عديدة مر بها خلال التصوير.

فيديو - أصالة تكشف حقيقة خطوبتها: قلبي مقهور والدبلة مكونة من قلوب محطمة

حل الرداد ضيفا على برنامج "معكم" مع منى الشاذلي ويعرض عبر قناة cbc، برفقة المخرج عثمان أبو لبن.

في البداية أكد أبو لبن أن الرداد من أكثر الفنانين المحترفين وأنه لا يرفض أي طلب ويتعلم أي شيء مطلوب منه في سبيل أن يخرج الفيلم في أفضل صورة.

وحكى الرداد عن الصعوبات التي واجهته خلال الفيلم أولها أنه تعلم قيادة "الموتوسيكلات"، موضحا أنه كان لديه عقدة منها بسبب أن عدد من أصدقائه كانوا يقودون الموتوسيكلات وتعرضوا لحوادث.

أضاف، أنه تغلب على خوفه وتعلم برفقة شخص محترف يدعى "جميل" وجه له التحية خلال اللقاء، مشيرا إلى أن قيادة الموتوسيكلات صعبة عكس قيادة السيارات، لكنه تعلم بسرعة.

أما الموقف الثاني الصعب هو تصوير أحد المشاهد تحت الماء في آخر أيام شهر يناير، وحكى ضاحكا أنه فوجئ أن المخرج عثمان أبو لبن وأمينة خليل والمدرب يتخذون احتياطاتهم ويرتدون بذلة غطس بأكمام طويلة، أما هو فكانت بذلة الغطس الخاصة به بأكمام قصيرة وشورت، لذا كان تصوير المشهد صعبا للغاية.

حكى أيضا أن عثمان أبو لبن جعله يصور أحد المشاهد في باريس وهو يركض لمسافات طويلة، ومع إعادة المشهد لأكثر من مرة تعرض لشد عضلي، لكنه في النهاية استمتع بالتصوير وبخروج الفيلم في شكل لائق ومع فريق عمل جيد للغاية.

فيلم "توأم روحي" بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.

اقرأ أيضا:

بالصور- بعد محمد رمضان... نجل أمير كرارة مع أحمد فهمي وزوجته

بعد الطلاق... مي حلمي تقرر السفر والاستمتاع بوقتها