محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 17 يونيو، 2009
عمرو سعد في حواره مع FilFan.com

وافق الفنان الشاب عمرو سعد على بطولة الفيلم السينمائي "أسوار القمر"، والذي يشاركه بطولته كل من الفنانة منى زكي والفنان آسر ياسين.

قال سعد في تصريح خاص لموقع filfan.com " :استعد حاليا لدخول تجربة سينمائية جديدة وهي فيلم (أسوار القمر)، والمقرر أن يبدأ تصويره في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل مع المخرج طارق العريان".

كما أشار سعد إلى أن الفيلم يدور في إطار من الأكشن ورومانسية، وأنه سعيد بخوض هذه التجربة لكونها جديدة عليه ولم يقدمها من قبل، بالإضافة للحماس الكبير الذي يغلب على طاقم العمل لتنفيذ الفيلم.

كما أوضح الفنان الشاب أن فيلم "أسوار القمر" هو فكرة قديمة كان من المقرر أن تقدم من فترة طويلة، ولكن تم تأجيلها لأكثر من مرة، وذلك لصعوبة الفيلم واحتياجه لإمكانيات كبيرة وميزانية ضخمة، نظرا لرغبه المخرج في تصوير مشاهد كثيرة منه في الخارج.

فيلم "أسورا القمر" من تأليف محمد حفظي ومن إخراج طارق العريان، وهو من بطولة منى زكي وعمرو سعد وآسر ياسين.

جدير بالذكر أن سعد يعرض له حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "دكان شحاتة"، والذي حقق نجاحا كبيرا على المستوى النقدي والجماهيري، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج خالد يوسف، ويشارك سعد بطولته كل من الفنان الكبير محمود حميدة والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل وعبد العزيز مخيون ومحمد كريم وأحمد وفيق وصبري فواز، وهو من إنتاج مصر للسينما للمنتج كامل أبو علي.