FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 17 يونيو، 2009
عزت أبو عوف ومي كساب في "كريمة كريمة"

انتهى المخرج محمد الرشيدي من تصوير آخر مشاهد المسلسل الاجتماعي الكوميدي "كريمة كريمة"، ويقوم الآن بعملية المونتاج، استعدادا لعرضه في رمضان 2009.

قال المنتج اللبناني صادق الصباح في تصريح لـfilfan.com: "تم تسويق المسلسل إلى أربع قنوات فضائية هي: (أبو ظبي) التي اشترت حق عرض المسلسل خلال شهر رمضان بعد مرور ثلاثة أسابيع فقط على بدء تصويره، و(موجة كوميدي) و(النيل للدراما) و(نيو تي في) اللبنانية".

وعن أحداث المسلسل قال المخرج محمد الرشيدي: سيشاهد الجمهور دويتو نسائي فريد من نوعه بين ماجدة زكى ومي كساب، حيث تقدم كل منهما مباراة قوية في الكوميديا، بالإضافة إلى ثلاثي الكوميديا في المسلسل عزت أبو عوف ولطفي لبيب وحجاج عبد العظيم.

مسلسل "كريمة كريمة" تأليف فداء الشندويلي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تواصل من خلاله ماجدة زكى تقديم دور المرأة الشعبية خفيفة الدم، التي تعيش حياة كلها مشاكل مع زوجها، وتقدم دور "كريمة" الزوجة التي يتزوج زوجها من أخرى، ويستولى على ثروتها، ويتركها هي وأولادها ويرفض رعايتهم.

يذكر أن المشاهد الداخلية للمسلسل تم الانتهاء من تصويرها داخل ستديو المغربي، وقامت الفنانة ماجدة زكي بتصوير آخر ثلاثة أيام من المسلسل في منطقة العين السخنة.