محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 17 يونيو، 2009
مي سليم

تعيش المطربة الشابة مي سليم حالة من النشاط الفني، وتنتقل بين ثلاث دول للانتهاء من أعمالها الفنية الموزعة بين: الانتهاء من ألبومها الجديد، وتصوير فيديو كليب، بالإضافة إلى الانتهاء من أول أفلامها السينمائية.

قال المسئول الإعلامي للفنانة مي سليم في تصريح لـfilfan.com: "تختار مي سليم حاليا اسم الألبوم الذي انتهت منه، وتفاضل بين أغنيتين بعنوان (كلام كتير) و(لينا كلام بعدين)، ليحمل الألبوم الذي تستعد لطرحه بالأسواق في عيد الفطر اسم إحداهما".

وأضاف: يضم الألبوم عشرة أغنيات، تعاونت فيها مي مع مجموعة من الشعراء منهم: نادر عبد الله وأمير طعيمة وحسن عطية ومحمد رفاعي وجمال الخولي وأحمد بري ومحمد عاطف وأحمد علي موسي، ومن الملحنين: رامي جمال في أربع أغنيات، ومحمد يحيى ومحمد رحيم ومحمد الصاوي ومدين وتامر علي، ومن الموزعين: نادر حمدي وتوما وأحمد إبراهيم وأحمد عادل وهاني يعقوب وهاني فتح الله.

وكانت مي قد أكدت أنها لن تتعجل إصدار الألبوم ولا يهمها إن كان سيلحق بموسم الصيف أم لا، المهم أن يأخذ ألبومها حقه من الاستماع، خاصة أنها تقدم فيه نوعية جديدة من الأغاني لم تقدمها من قبل، تتنوع ما بين الكلاسيك والمقسوم وموسيقى الهاوس.

وعلى صعيد آخر تستعد مي للسفر إلى لبنان لتصوير أغنية "كلام كتير" بطريقة الفيديو كليب، على أن تنتقل بعد انتهائها منه إلى رومانيا، لاستئناف تصوير مشاهدها المتبقية في أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم "الديلر" تأليف مدحت العدل وإخراج أحمد صالح، وبطولة أحمد السقا وخالد النبوي ومي سليم وهاله فاخر وطلعت زين، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر، وهو نفس الموعد الذي اختارته لطرح ألبومها.

يذكر أن آخر ألبومات مي سليم كان بعنوان "احلوت الأيام" صدر في 2008، وصورت منه أغنية "احلوت الأيام" بطريقة الفيديو كليب.



شاهد مي سليم في كليب "احلوت الأيام"