محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يونيو، 2009
دنيا سمير غانم

انتهى الفنان أحمد مكي من تصوير آخر مشاهد فيلمه السينمائي الجديد "طير أنت" من إنتاج الشركة العربية للإنتاج والتوزيع، والمقرر عرضه في موسم الصيف الجاري.

قال عبد الجليل حسن المسئول الإعلامي للشركة العربية في تصريح لـfilfan.com: "تم الانتهاء من تصوير آخر مشاهد فيلم مكي الجديد السبت، وتحديدا في مدينة السادس من أكتوبر، وجمع المشهد الأخير بين مكي وماجد الكدواني ودنيا سمير غانم".

وأوضح حسن أن المشهد استغرق تصويره ما يقرب من أربعة ساعات، نظرا لارتفاع درجة الحرارة وتجمع الجماهير حول أبطال العمل، مما استدعى مخرج الفيلم أحمد الجندي إلى إيقاف التصوير أكثر من مرة.

وأشار المسئول الإعلامي إلى أن مكي فور انتهاء المشاهد المتبقية في الفيلم توجه إلى أحد الاستوديوهات بحي المهندسين لتسجيل الأغنية الدعائية للفيلم، والتي تعد مفاجأة –على حد قوله- وهى من كلمات أشرف سليمان وستقدم بطريقه "الراب" التي قدمها مكي أكثر من مرة، وهى الأغنية الرابعة له بعد "جدعان طيبين" و"كوول ماهيتاب" وأخيرا "شكرا يا ماما" التي قدمها بمناسبة عيد الأم.

وأكد حسن أيضا على أن المخرج أحمد الجندي قارب على الانتهاء من عمليه مونتاج وميكساج الفيلم وذلك استعدادا لعرضه في فصل الصيف الجاري.

فيلم "طير أنت" من تأليف عمر طاهر وإخراج احمد الجندي وبطولة أحمد مكي ودنيا سمير غانم وماجد الكدواني ولطفي لبيب وبطلي مسرحية "قهوة ساده" محمد عبد السلام وهشام إسماعيل، وهو إنتاج وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، تنفيذ إنتاج شركة "هاما" فيلم برود كشن هشام سليمان ومعتز ولى الدين.