ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الخميس، 1 سبتمبر، 2005 | آخر تحديث: الخميس، 1 سبتمبر، 2005
تشارليز ثيرون

وافقت النجمة تشارليز ثيرون على المشاركة كضيفة شرف في خمس حلقات من المسلسل الشهير arrested development ، حيث تقدم دور إمرأة بريطانية يقع في غرامها مايكل بلوث.

كما ذكر الموقع الرسمي لقناة entertainment أن ثيرون ستظهر بداية من الحلقة الثانية في الجزء الثالث للمسلسل الذي سيبدأ عرضه يوم 19 من شهر سبتمبر الجاري على القنوات الأمريكية ، ويتوقع القائمين على العمل أن مشاركة ثيرون ستزيد من عدد مشاهديه بشكل ملحوظ.

كما تستعد ثيرون لإستكمال تصوير فيلم aeon flux الذي تقوم فيه بدور محققة سرية ، وذلك بعد توقفه عدة أسابيع لإصابتها اثناء تصويرها أحد المشاهد ، ومن المقرر أن يعرض الفيلم يوم 2 ديسمبر المقبل.

كما تقدم ثرون دراما لأم تريد أن تعمل في أحد مناجم الحديد في مينيسوتا لقلة عدد الرجال العاملين هناك في فيلم north country الذي يشاركها بطولته كل من فرانسيس ماكدورماند وسيسي سباسيك ، ومتظر عرضه يوم 14 أكتوبر المقبل.

ومن ناحية أخرى تم ترشيح ثرون للفوز بجائزة إيمي كأحسن ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل the life and death of peter sellers والذي يتصدر ترشيحات إيمي بـ16 جائزة.

يذكر أن أشهر أعمال النجمة تشالز ثرون هو فيلم monster الذي قدمته عام 2003 ولاقت من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً ، إلى جانب فيلم the italian job في العام نفسه.