FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس، 2020 | آخر تحديث:
أحمد سعد

علق الفنان أحمد سعد على تساؤلات الجمهور حول ما يتردد مؤخرا حول خطبته لإحدى الفتيات، واستعداده للزواج مجددا.

أوضح سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار"، على قناة النهار، أنه اندهش من اهتمام الصحافة بتصرفاته وظهوره مع خطيبته، قائلا: "الموضوع مكسر الدنيا.. وبشوف أخبار يقولك أحمد سعد على المرجيحة مع خطيبته، وتلاقي خبر انفجار لبنان وخبر المرجيحة كانوا طالعين تريند مع بعض سوا في نفس اليوم، أنا مستغرب من إن الناس هتستفاد إيه لما تقولهم أحمد سعد على المرجيحة.. كأنهم مش هيعرفوا يعيشوا من غيره".

أكد سعد أن إجراءات الخطوبة ستتم خلال الأيام المقبلة وسيعلن عن الأمر على الفور، متحدثا عن خطيبته الجديدة بأبيات للشاعر الراحل نزار قباني "60 ألف امرأة قد أحببت، و60 ألف امرأة قد عشقت ولكنني حين رأيتك قد بدأت.. وخلص الموضوع".

على صعيد آخر، تحدث سعد عن أغنيته الجديدة "100 حساب" التي شاركه الغناء فيها المطرب حسن شاكوش، موضحا أنه كان متضامنا مع النقابة في انتقادها لأغاني المهرجانات، لكنه في الوقت ذاته يدعم تقويم هؤلاء الشباب وتشجيعهم على الغناء الصحيح، مضيفا: "أنا عارف إن الناس لا يمكن تحب الإسفاف في المهرجانات هو بيحب المزيكا دي عشان يرقصوا عليها بعيدا عن الكلام، طب ما تيجي نجيب المزيكا اللي الناس بتحبها ونحط عليها كلام صح ونحط جملة لحنية حلوة وشوفوا هينجح ولا لأ.. وفعلا نجحت".

أغنية "100 حساب" غناء أحمد سعد وحسن شاكوش، كلمات محمود خليفة، ألحان أحمد سعد، توزيع إسلام شيبسي، إنتاج شركة مزيكا.

اقرأ أيضا:

أسما شريف منير ترد على أخبار حملها

وفاة ابن فنانة تركية... عثرت عليه ميتا في منزله