محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 14 يونيو، 2009
الفنانة بشرى في فيلم "المشتبه"

لم تكتف شركة "نيو سينشري" منتجة فيلم "المشتبه"، بتوزيع دعوات حضور العرض الخاص للفيلم، وقررت أن يحصل كل مدعو على "كمامة"، للوقاية من فيرس أنفلونزا الخنازير.

من المقرر أن يقام العرض الخاص لفيلم المشتبه، بطولة عمرو واكد وباسم سمرة وبشرى وسوسن بدر، ومن تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي، في 22 من شهر يونيو 2009، بسينما مركز نايل سيتي التجاري، حسب صحيفة "الدستور".

وجاء قرار الشركة المنتجة بارتداء الكمامات في العرض الخاص، بعد تحذيرات وزير الصحة المصري الدكتور حاتم الجبلي، بشأن الالتزام بارتداء الكمامات أثناء التواجد بالأماكن المزدحمة، للوقاية من مرض أنفلونزا الخنازير.

فيلم "المشتبه" ينتمي لأفلام التشويق والغموض، بشكل جديد على السينما المصرية، ورغم أن هذه الأفكار والنوعية من الأفلام عادة تكون منقولة من أفلام أجنبية، فإن "المشتبه" يتميز بأنه قدم هذه النوعية التي تعتمد على الإثارة لكن بنكهة مصرية.

وتدور قصته حول حادث سيارة غامض، عندما تبدأ الشرطة في كشف غموضه، تتعرض البطلة وابنتها لمحاولة قتل، ويتم الربط بين هذه الحوادث المتتالية التي تجعل كل الشخصيات موضع اشتباه، حتى يتم الكشف عن شخصية القاتل التي ستكون مفاجأة.

ويقوم الفنان عمرو واكد بدور توأم، أحدهما رجل أعمال والآخر وكيل نيابة، وفي بداية الفيلم يتم قتل رجل الأعمال، وتتجه الشكوك ناحية أخيه وكيل النيابة.

أما الفنان باسم سمرة فيقدم دور "شريف الكردي" ضابط المباحث، الذي يحاول كشف لغز الجريمة.