مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس، 2020 | آخر تحديث:
علي غزلان وصورة القبر التي نشرها

حالة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في أعقاب نشر اليوتيوبر علي غزلان صورة لقبر وعليها دعاء للراحل مصطفى حفناوي وأرجع الكثيرون هذه الصورة لقبر اليوتيوبر الراحل لينال علي غزلان نصيبه من الهجوم.

ووصفه الكثيرون بعدم احترام حرمة المتوفي والاهتمام بجمع علامات الإعجاب والمشاركة في تلك الظروف ووسط حزن الكثيرين على الوفاة المفاجئة للراحل.

وقرر علي غزلان الرد على تلك الموجة من الهجوم عبر حسابه على Facebook قائلا "حسبي الله ونعم الوكيل صفحه منزله صورة لقبر #فاضي ، خدت الصورة ونزلتها وكتبت عليها دعاء الناس داخله تقول اني بشير قبر مصطفي وان مصطفي جوة وحرمه الميت !! دي صورة لقبر فاضي اقسم بالله ومش انا اللي مصورها .حرام عليكوا ، انا مش ناقص ، حرام تتاجروا بيا عشان تلموا لايكات وتشتموا ! حرام عليكوا وربنا .

وأضاف "احنا مش ناقصين ! احنا تعبانين ! حرام عليكوا انا طول الجنازة ممسكتش موبيلي اصلا ولا طلعته من جيبي وعزه جلال الله .. الناس كانوا معايا تقدروا تسألوهم .قسماً باله مصورتش ومنزلتش حاجه .الناس بدل ماتدعي لمصطفي داخلين يشتموا ويختلقوا مواضيع كذب وافتراء !وانتوا متشيروش حاجه لاي حد قبل ماتتاكدوا منها ارجوكم .. في ناس قذره ربنا ينتقم منهم بيصطدوا في الميه العكرة .حسبي الله ونعم الوكيل ،، اتقوا الله ".

كان مصطفى حفناوي قد أصيب بجلطة في المخ منذ 5 أيام، بسبب تشخيص طبي خاطئ لحالته الصحية، مما أدى لدخوله في غيبوبة بإحدى المستشفيات.

وطلب عدد من الفنانين الدعاء لحفناوي بعد انتشار أخبار دخوله في هذه الغيبوبة، ونشروا عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، صوره مطالبين متابعيهم بالدعاء له في هذه المحنة.


اقرأ أيضاً

وفاة اليوتيوبر والإنفلونسر مصطفى حفناوي متأثراً بجلطة في المخ

وفاة المذيعة بإذاعة الأغاني رانيا أبو زيد بأزمة قلبية