مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس، 2020 | آخر تحديث:
حسين فهمي

يمر الفنان حسين الجسمي منذ أيام بموجة من التنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك لقى دعم عدد كبير من النجوم من بينهم الإعلامية منى الشاذلي.

أول رد من حسين الجسمي على المتنمرين

كتبت منى الشاذلي عبر صفحة برنامجها "معكم" عبر موقع Facebook: "#حسين_الجسمي .. أحببنا فيك صوتك و اغانيك و اختياراتك الفنيه .. كما أحببنا فيك أدبك و رقيك و اخلاقك الرفيعة.. أحببنا فيك مشاركتك لنا فى مناسباتنا وافراحنا و احزاننا و كأنك واحد منا ، بل انت بالفعل واحد منا . حسين الجسمي انت بالنسبة لنا لست مجرد مطرب ناجح جدا وصاحب اغاني نحفظها و نتغنى بها و فقط، انت نموذج للفنان الذكي بلا غرور .. المتميز بلا تعالي .. الموهوب بلا تكلف. انت ابن الامارات الذي يعتبرك كل عربي ابن بلاده".

كانت قد ترددت أنباء حول تفكير الفنان حسين الجسمي في الاعتزال، بسبب السخرية منه ووصفه بـ"النحس" من قبل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد كتابته تغريدة في حب لبنان، ثم وقوع الانفجار بعدها بيومين.

كان انفجار ضخم قد هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء يوم الثلاثاء الماضي، وأثار الرعب في نفوس سكانها، ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فيديو تعرض لحظة الانفجار الضخم، مع تصاعد سحابة دائرية بيضاء وأعمدة دخان في المكان، واهتزاز الأراضي في المناطق المحيطة به.


اقرأ أيضاً

وفاة اليوتيوبر والإنفلونسر مصطفى حفناوي متأثراً بجلطة في المخ

وفاة المذيعة بإذاعة الأغاني رانيا أبو زيد بأزمة قلبية