FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 10 أغسطس، 2020 | آخر تحديث:
بدرية طلبة

نعت الفنانة بدرية طلبة، الإنفلونسر الشهير مصطفى حفناوي، الذي توفي قبل قليل، إثر إصابته بجلطة في المخ.

كتبت بدرية عبر حسابها على Instagram: "لا حول ولا قوة إلا بالله اتعظوا بقى ياللى هم الدنيا منسيكم الآخرة الله يرحمك ويصبر قلب أمك وكل اللى بيحبوك.. أدعوله بالرحمة راح فى غمضة عين بشوية مغص لله الأمر من قبل ومن بعد".

لكن ما لبث الأمر أن تحول لمشادة كلامية بينها وبين بعض المتابعين، الذين طالبوها بأن تتعظ هي أولا قبل أن تنصح الناس، لترد كاتبة: "طب ما تقولي للي خلفتك ومعرفتش تربيكي، عارفه ليه؟ لأنها خلفت زبالة زيك معندهاش دم ومبتعرفش تحترم نفسها".

وردا على متابع آخر، كتبت بدرية: "عارف يا ابن... قسما بالله شكلي هسلم أمك وهوديك في 60 داهية، احترم نفسك ولا تحب تجرب!".

في نفس السياق، كتبت متابعة: "اتعلمي انتي الأول وشوفوا لبسكم ومكياچكم وتصرفاتكم"، لترد بدرية: "اه بس على الملأ قدام العالم بأن ده شغلنا، لكن لو دورتي على أخلاقنا وتربيتنا، هتلاقينا نعرف ربنا وأهلنت البسطاء ربونا تربية كويسة وأولها إننا نحترم نفسنا ونحترم الناس، مش زيك وزي أهلك اللي خلفوكي ومعرفوش يربوكي يا زبالة".

كان مصطفى حفناوي قد تعرض لجلطة في المخ منذ 5 أيام، بسبب تشخيص طبي خاطئ لحالته الصحية، مما أدى لدخوله في غيبوبة بإحدى المستشفيات.

وطلب عدد من الفنانين الدعاء لحفناوي بعد انتشار أخبار دخوله في هذه الغيبوبة، ونشروا عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، صوره مطالبين متابعيهم بالدعاء له في هذه المحنة.

اقرأ أيضاً

وفاة المذيعة بإذاعة الأغاني رانيا أبو زيد بأزمة قلبية

أحدث ظهور لأمينة خليل مع خطيبها