إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: السبت، 8 أغسطس، 2020 | آخر تحديث: السبت، 8 أغسطس، 2020
أصالة ومايا دياب

استعادت الفنانة أصالة نصري ذكريات رحلاتها لدولة لبنان، مع الفنانة مايا دياب، وذلك بالتزامن مع تبعات انفجار بيروت الهائل، الذي وقع قبل أيام.

نشرت أصالة عبر حسابها على Instagram، صورة لها مع مايا دياب، وعلقت كاتبة: "بمكان بسيط جدّاً بسّ حلو للغاية.. عندّ صخرة منحوتة بالطّبيعة.. البحر قريب وأغاني لبيروت قديمة.. رفقة لطيفة وأصدقاء مُحبّين.. صبايا وشباب بيشتغلوا بسّ ليزرعوا فرح وذكرى ما بتروح لو راح المكان..‏ رفيقة جمعتني معها كلّ التّفاصيل الّلي بتروح مع النّاس لمّا بيكبروا".

تابع: "تفاصيل صغيرة مجموعها حياة.. بتجتمع كلّها ببيروت وما بتروح هالتّفاصيل لأنّها موجودة بتكوين النّاس، ورح نرجع سوا نبني ونجمّع كلّ الّلي تكسّر لنعمل لوحة جديدة لصبيّه رح ترجع توقف على المراية وتشوف حالها حلّوة حتّى بجروحها، وأنا ومايا رح نقعد قريب عالصّخرة الّلي مافي شي بيشيلها من مكانها.. ياربّ قريب.. صباح بيروت".

كان انفجار ضخم قد هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء يوم الثلاثاء الماضي، وأثار الرعب في نفوس سكانها، ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فيديو تعرض لحظة الانفجار الضخم، مع تصاعد سحابة دائرية بيضاء وأعمدة دخان في المكان، واهتزاز الأراضي في المناطق المحيطة به.

اقرأ أيضا:

فيديو - بعد انتهاء الانفصال .. زوجة علي ربيع وابنته تدعمانه في اليوم الأول من مسرحيته الجديدة "صباحية مباركة"

تطور في قضية منار سامي فتاة "تيك توك" يمنع إخلاء سبيلها