FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 12 يونيو، 2009
اشرف عبد الباقي أثناء تأدية أحد المنولوجات فى المسلسل

يعود الفنان أشرف عبد الباقي الأسبوع المقبل من الأسكندرية، بعد الإنتهاء من تصوير بعض مشاهد مسلسله الجديد "أبو ضحكة جنان" هناك، ليعود بعدها إلى القاهرة لإستكمال تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل.

قال المخرج محمد عبد العزيز في تصريح خاص لموقع filfan.com: "نحاول حالياً الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل بالإسكندرية وبعض المشاهد الخارجية بالقاهرة ورأس البر قبل السفر إلى سوريا في منتصف الشهر الجاري".

وأضاف أن رحلة سوريا ستكون أول رحلة لأسرة المسلسل خارج مصر، وسيقوم خلالها المخرج محمد عبد العزيز بمعاينة أماكن التصوير لمدة يومين بعدها يبدأ في التصوير لمدة أسبوعين.

تأتي رحلة سوريا لتصوير واحدة من مراحل حياة النجم الكوميدى الراحل إسماعيل ياسين، والتي عاش فيها بسوريا وقام خلالها ببطولة العديد من الأفلام السينمائية والبرامج التليفزيونية.

يذكر أن المخرج محمد عبد العزيز انتهى حتى الآن من تصوير 15 ساعة من أحداث المسلسل صور خلالها المراحل الأولى من حياة إسماعيل ياسين وعقب عودته من رحلة سوريا سيبدأ في مرحلة المونتاج وتنفيذ تقنية الـ"سموك" على صورة المسلسل ليكون جاهزاً في موعده للعرض في شهر رمضان.

على الجانب الآخر تتفاوض عدد من القنوات الفضائية مع منتجي المسلسل صادق الصباح وأمير شوقي من أجل شراء حق العرض الثاني والثالث للمسلسل بعد شهر رمضان الكريم.

مسلسل "أبو ضحكة جنان" تأليف أحمد الإبيارى بطولة أشرف عبد الباقي وصلاح عبد الله ورانيا فريد شوقي وعلاء مرسي وانتصار وأحمد بدير وعبد العزيز مخيون، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من نجوم الدراما كضيوف شرف.

"أبو ضحكة جنان" من إنتاج صادق الصباح وأمير شوقي، يعرض المسلسل قصة حياة النجم الكوميدي الراحل إسماعيل ياسين، وسيتم عرضه على ستة قنوات فضائية عرض أول خلال شهر رمضان: "الحياة" و"روتانا خليجية" و"السومارية" و"تونس" و"المغرب" و"الجزائر".